مواعيد مباريات كأس الاتحاد الآسيوي والقنوات الناقلة

يرغب كثير من محبي كرة القدم في معرفة مواعيد مباريات كأس الاتحاد الآسيوي والقنوات الناقلة لها، حيث يلعب كثير من المواجهات النارية اليوم الأثنين ضمن منافسات كأس الاتحاد الآسيوي. 

مواعيد مباريات كأس الاتحاد الآسيوي والقنوات الناقلة 

مواعيد مباريات كأس الاتحاد الآسيوي

يلعب اليوم فريق موهيون بوجان ضد نظيره فريق أوديشا أف سي، اليوم الإثنين، في تمام الساعة 4 عصرا بتوقيت مصر، والساعة الخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتذاع المباراة عبر قناة beIN SPORTS AFC 1، من المقرر أن تقام مباراة فريق النهضة أمام فريق العهد اللبناني، اليوم الإثنين، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت  مصر، وفي تمام الخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية. 

يواجه فريق العربي الكويتي فريق الزوراء العراقي، في مباراة ستقام اليوم الإثنين، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويلعب فريق الرفاع البحريني أمام منافسه فريق النجمة اللبناني ، اليوم الإثنين في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتبث المباراة على قناة beIN SPORTS AFC 3.

تابع أيضًا: مباراة الشارقة الإماراتي و السد القطري اليوم

جدول ترتيب كأس الاتحاد الآسيوي لهذا الموسم 2023-2024  

  • يتصدر فريق النهضة جدول ترتيب كأس الأتحاد الآسيوي  للمجموعة A، برصيد 9 نقاط، قد حصدهم في 4 مباريات، فاز في 3 مباريات، وخسر في واحدة.
  • وفي المركز الثاني في المجموعة يأتي فريق العهد، برصيد 3 نقاط، قد جمعهم في مباراتين، فاز في واحدة وخسر مثلها.
  • وحصد فريق الفتوة على رصيد 3 نقاط قد جمعهم في 4 مباريات، فاز في واحدة وخسر 3.
  • وفي المجموعة B تصدر فريق الكهرباء برصيد 7 نقاط، كان قد حصدهم من خلال 4 مباريات، فاز في 2، وتعادل في مباراة وخسر في مثلها.
  • بينما جاء في المركز الثاني فريق الوحدات برصيد 6 نقاط، جمعهم في 4 مباريات، فاز في مباراتين، وخسر مثلها.             
  • وفي المركز الثالث يأتي فريق الكويت، وذلك برصيد 6 نقاط، كان قد جمعهم في 4 مباريات، فاز منهم في مباراة، وتعادل في ثلاثة.