تناقضات تشافي مع برشلونة

يعتبر تناقضات تشافي مع برشلونة من الأمور التي يهتم بها كل محبي كرة القدم وبالأخص نادي برشلونة، حيث يعتبر نادي برشلونة واحد من أهم وأفضل نوادي كرة القدم على مستوى العالم، فهذا الفريق يحتوى على أفضل اللاعبين على مستوى العالم.

 فكان يضم ميسي والذي حصل على الكثير من الجوائز جائزة الكرة الذهبية والتي قد حصل عليها 8 مرات، كما أنه يضم اللعب بابلو جافي ( الأمير الصغير) والعديد من اللاعبين المذهلين الذين يملكون ملايين من المعجبين، ومن خلال هذا المقال سوف نتحدث حول تناقضات تشافي مع برشلونة.

تناقضات تشافي مع برشلونة

تناقضات تشافي مع برشلونة

لقد ذكرت صحيفة البيرنا بيو تشافي على أنه قام بتغيير مبادئه التي تسلم بها المهمة الخاصة بتدريب برشلونة، فهو لم يعد مهتم بمتعة اللعب أو جمال الأداء، فقد أصبح الأهم الآن هو الحصول على النتائج المرضية فقط، وهو ما قد أصبح ينظر إليه مدرب نادي برشلونة في حالة ما قد تم وصفها البيرنابيو بالتناقض، حيث لم يعد الأمر له أهمية كبيرة.

تابع المزيد: ملخص مباراة ريال مدريد و رايو فاليكانو

كم عدد الألقاب التي حصل عليها تشافي من بعد كأس السوبر 

لقد نقش مدرب نادي برشلونة تشافي هيرنانديز اسمه على لائحة الشرف في القلعة الكتالونية، وذلك من بعد مرور 14 شهر من بعد توليه المسؤولية، فهو قد تولى تدريب نادي برشلونة في شهر نوفمبر لعام 2021، وذلك من بعد إقالة المدرب الهولندي رونالد كومان.

ومن قبل القيام بالتتويج بكأس السوبر الإسباني، فقد حقق تشافي هيرنانديز 7 ألقاب محلية مع ال سد ومن أبرزهم هو الحصول على لقب الدوري القطري، وأيضاً كأس قطر مرتين، بالإضافة إلى كأس الأمير مرتين.

يعتبر السوبر الإسباني هو البطولة الأولى التي يقوم بتحقيقها تشافي مع فريق برشلونة منذ أن تولى قيادته في نهاية 2021.

أما فيما يخص عدد البطولات التي قد حصل على تشافي في مسيرته كمدرب بصورة عامة، فهو قد حقق حوالي 8 بطولات مع برشلونة والسد، وهو الفريقين الذين قام بتدريبهم خلال مسيرته في التدريب، ويبقي هو العامل المشترك أثناء صعود تشافي هيرنانديز إلى المنصات التتويج أثناء مسيرته التدريبية، وأن كل ألقابه قد تحققت في حدود الوطن العربي.