ديربي ناري بين توتنهام وتشيلسي فى الدوري الإنجليزي الليلة

يقام ديربي ناري بين توتنهام وتشيلسي فى الدوري الإنجليزي الليلة حيث يلعب فريق تشيلسي الإنجليزي مباراة من العيار الثقيل أمام نظيره فريق توتنهام هوتسبير في ديربي لندن، الذي يقام ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الحالي 2023-2024.

ديربي ناري بين توتنهام وتشيلسي فى الدوري الإنجليزي الليلة

ديربي ناري بين توتنهام وتشيلسي

يلعب اليوم فريق توتنهام ضد فريق تشيلسي في مباراة نارية، وذلك في تمام العاشرة مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة في استاد توتنهام هوتسبير، ضمن قمة منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

يكمل فريق توتنهام مشوار انتصاراته في الدوري الإنجليزي ويلعب توتنهام مباراة الليلة وهو يمتلك في رصيده 26 نقطة، ويسعى لكي يستعيد صدارة ترتيب البريميرليج، بعد أن لعب 10 مباريات ضمن المسابقة، حتى الآن، وقد حقق الفوز في ثمان مباريات منهم، وخسر مباراة واحدة، بالإضافة إلى تعادله في مباراتين ولم يتلق أي خسارة حتى الآن.

وقام الفريق الإنجليزي توتنهام بقيادة مدربه أنجي بوستيكوجلو، بإحراز 22 هدف في 10 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما استقبل في شباكه 9 أهداف حتى الآن.

ويسعى فريق توتنهام في مواصلة مشوار انتصاراته في الدوري الإنجليزي، بعد أن فاز مؤخرا في مباراته أمام مضيفه فريق كريستال بالاس، بنتيجة هدفين مقابل هدف، وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب سيلهرست بارك، خلال افتتاح مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

تابع المزيد: تشكيلات الفِرَق الاتحاد – القوة الجوية

فريق تشيلسي يمر بمرحلة تراجع

ديربي ناري بين توتنهام وتشيلسي

بينما يمتلك فريق تشيلسي 12 نقطة فقط من إجمالي لعبه 10 مباريات في منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، حيث قم بتحقيق 3 انتصارات فقط، وتعادل مثلها، بينما تلقى 4 خسائر، وسجل لاعبي الفريق 13 هدفا واستقبلوا في شباكهم 11 هدف.

ويعيش فريق تشيلسي بقيادة مدربه ماوريسيو بوتشيتينو، في سلسلة من النتائج والأرقام السلبية في الدوري الإنجليزي، حيث تراجع الفريق للمركز الحادي عشر في قائمة ترتيب مسابقة البريميرليج وذلك برصيد 12 نقطة.

وبالرغم من نتائج الفريق السلبية والمخيبة للآمال في الدوري الإنجليزي، إلا أن الفريق يلعب مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة بعد أن تأهل إلى ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بالموسم الحالي 2023-2024، وذلك بعد أن فاز في مباراته مع نظيره فريق بلاكبيرن روفرز، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء أثناء المباراة التي قد أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج، في منافسات دور الـ 16 من البطولة.