قضية مراهنة تمنع السيتي من التعاقد مع نجم وست هام يونايتد

قضية مراهنة تمنع السيتي من التعاقد مع نجم وست هام يونايتد هو ما قد  جاء في العديد من التقارير الصحف الإنجليزي، أن نادي مانشستر سيتي يقوم بالعمل على مراقبة اللاعب والنجم البرازيلي لوكاس باكيتا وهو مهاجم المتواجد في نادي وست هام يونايتد، وذلك في الفترة الماضية من أجل أن يضمه إلى فريقه في هذا الموسم، ومن خلال هذا المقال سوف نقوم بالعمل على عرض كل ما له علاقة هذا الموضوع.

قضية مراهنة تمنع السيتي من التعاقد مع نجم وست هام يونايتد

التقارير التي قد قام بها فريق مانشستر سيتي بمنتهى الدقة وعن كثب  من أجل التحقق من الهان الذي يكون متعلق باللاعب بلوكاس باكيتا هي التي ينتظرون نتائجها، حيث في حالة ما تم العمل على إثبات أن اللاعب برئ من تلك التهمة سوف يتقدم النادي بعرض رائع وجديد له في فترة الانتقالات الشتوية.

حيث قد ذكرت بعض التقارير الصحفية أن اللاعب البرازيلي ولو لوكاس باكيتا يخضع للتحقيق والمراقبة بشأن بعض القضايا التي تتعلق القمار والمراهنات، وهو ما يعتبر خارق لكل قواعد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وأن هذا التحقيق قد حدث مع العديد من اللاعبين الآخرين ومنهم إيفان توني وهو مهاجم برينتفورد.

تابع المزيد: فيتوريا يعلن قائمة منتخب مصر غدا استعدادا لمواجهتى جيبوتى وسيراليون

من هو لوكاس باكيتا 

هو لاعب كرة قدم محترف وهو برازيلي الجنسية، يلعب في خط الوسط الهجومي لدى فريق وست هام يونايتد وذلك في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو يرتدي قميص يحمل رقم 11، كما أنه يقيم في إنجلترا، وهو يمتلك أسلوب مراوغة بالكرة رائعة.

لقد أدى تألق اللاعب باكيتا داخل الدوري البرازيلي بالإضافة إلى أنه صغير في السن إلى القيام بجذب العديد من الأندية العالمية في كل الدوريات الكبرى، وبناء على التقارير فإنه يوجد العديد من الأندية التي ترغب في ضم هذا اللاعب لها ومن أهم تلك الفرق هي برشلونة وباريس سان جيرمان ويوفنتوس وميلان، كل تلك الفرق قد وضعت أعينها على هذا اللاعب من أجل التعاقد معه.