ملخص مباراة الاتحاد والحزم دوري روشن السعودي

ملخص مباراة الاتحاد والحزم دوري روشن السعودي

 ملخص مباراة الاتحاد والحزم .تعادل نادي الاتحاد مع نظيره الحزم بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الخميس على استاد الأمير عبد الله الفيصل بمدينة جدة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري السعودي دوري روشن للمحترفين.

‪ملخص مباراة الاتحاد والحزم


وتقدم الاتحاد بهدفين عن طريق كريم بنزيما في الدقيقة 26، وعبد الرحمن العبود في الدقيقة 81، بينما أحرز هدفي الحزم فايز سليماني في الدقيقة 63، ومحمد الثاين في الدقيقة 86. وواصل الاتحاد نزيف النقاط في الدوري، حيث خسر 3 مباريات وتعادل في 5 مباريات، ليبقى في المركز الخامس برصيد 20 نقطة.


ملخص الاتحاد والحزم



تحليل مباراة الاتحاد والحزم


سيطر الاتحاد على مجريات المباراة في الشوط الأول، وتمكن من تسجيل هدفين عن طريق كريم بنزيما وعبد الرحمن العبود. وفي الشوط الثاني، تراجع أداء الاتحاد، وتمكن الحزم من تسجيل هدفين عن طريق فايز سليماني ومحمد الثاين. وحاول الاتحاد في الدقائق الأخيرة من المباراة تسجيل هدف الفوز، لكن الحزم صمد في الدفاع وحافظ على التعادل.


تصريحات المدربين


قال نونو سانتو، مدرب الاتحاد: "قدمنا مباراة جيدة في الشوط الأول، لكننا تراجعنا في الشوط الثاني، وسمحنا للحزم بالتسجيل. وأضاف: "التعادل غير مرضٍ لنا، لكن علينا التركيز على المباريات القادمة". وقال محمد أبو راس، مدرب الحزم: "التعادل كان نتيجة عادلة، لقد بذلنا مجهودًا كبيرًا في المباراة، وكنا قريبين من الفوز".


مباراة الاتحاد القادمة في دوري روشن


يلتقي الاتحاد مع نظيره الشباب يوم 30 أكتوبر الجاري، على استاد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز في الرياض، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري. بينما يلتقي الحزم مع نظيره الفيحاء يوم 2 نوفمبر الجاري، على استاد الأمير عبد الله بن جلوي في الأحساء، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري.