الفرق بين ريال مدريد وبرشلونة … يتضح جليًا من جديد!

الفرق بين ريال مدريد وبرشلونة … يتضح جليًا من جديد! فقد تحدث الصحفي توماس رونسيرو عن الكلام العنصري الذي قد قاله ميكيل كامبس المتحدث الرسمي لنادي برشلونة وكان ذلك في حق النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور.

حيث قال رونسيرو أثناء تصريحات له في برنامج التشيرنجيتو، لو كان ميكيل كامبس يعمل في مع ريال مدريد، وقد فعل ما فعله تجاه لاعب من برشلونة، لكان سوف يكون في الشارع في اليوم التالي بشكل مباشر وذلك في إشارة منه إلى إقالته من المنصب الخاص به، وهذا هو الفرق بين ريال مدريد وبرشلونة.

الفرق بين ريال مدريد وبرشلونة 

قام  نادي ريال مدريد الأسباني بتلقي خبرا مفجعا قبل القيام بمواجهة الكلاسيكو في نهاية هذا الأسبوع ضد برشلونة على أرضية ميدان الكامب نو، وقد أصدر نادي ريال مدريد بيانا على الموقع الرسمي الخاص به حيث يعلن فيه عن وفاة السيد فيرناندو تيباس نائب رئيس النادي.

 ومن ثم  قد أضاف البيان بأن السيد توبياس الذي كان عضوا في مجلس الإدارة منذ أكتوبر عام 1993، وقد تولى منصب نائب رئيس مجلس الإدارة في الفترة الممتدة بين عام 2000 إلى عام 2006، وذلك قبل أن يتولى منصب النائب الأول السيد فلورنتينو بيريز منذ سنة 2009 حتى يومنا الحالي قبل أن يتلقى النادي خبر وفاته المفاجئ.

تابع المزيد: تشيلسي ومحاولة خطف آرون رامسديل حارس مرمى فريق الأرسنال

تفاصيل أحداث ريال وبرشلونة في البيان الرسمي

فقد أكد نادي برشلونة بشكل رسمي خلال موقعه اجتماع خوان لابورتا رئيس النادي الحالي و روسيل و بارتوميو وكذلك غاسبارت و انريك رينا وهؤلاء الرؤساء السابقين معا أمس في مقر البرسا وقد قال في البيان الرسمي، أن الإجتماع كان بهدف تعزيز الموقف الموحد لـ برشلونة في ضد العمليات التي تزعزع حياة النادي، والتي قد زادت مؤخرًا في الاجتماع.

 حيث تم تحليل الوضع الحالي لبرشلونة خاصة فيما هو يتعلق بالقضايا التي عانى منها النادي بلا توقف على مر تاريخه، كما أن إجتماع  ادارة برشلونة قد جاء بعد اتهام هؤلاء الرؤساء بتهمة الرشوة في القضية المعروفة إعلاميا باسم نجريرا.