تشيلسي ومحاولة خطف آرون رامسديل حارس مرمى فريق الأرسنال

تشيلسي ومحاولة خطف آرون رامسديل، ذكرت أحدى الصحف البريطانية أنه من المتوقع أن يكون  نادي تشيلسي في طريقه لعقد صفقة جديدة مع أحد أشهر حراس المرمى في فريق الأرسنال الإنجليزي وهو اللاعب آرون رامسديل، ولكن هل يستجيب حارس المرمى الإنجليزي؟ هذا ما سوف نتعرف عليه في التقرير التالي.

تشيلسي ومحاولة خطف آرون رامسديل

تشيلسي ومحاولة خطف آرون رامسديل

أفادت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن فريق تشيلسي يراقب عن بعد منذ بضعة أيام نجم تشيلسي آرون رامسديل حارس النادي الإنجليزي، وتفكر إدارة النادي جديا في عقد محادثات مع اللاعب في القريب العاجل، فهل سوف يستجيب حارس المرمى لهذه المحادثات المتداولة خلف الكواليس، وهل ينتقل إلى الفريق بعد انتهاء تعاقده مع فريقه الأصلي، أم أن انتمائه إلى المانشستر لن يخضع لمثل هذه الإغراءات.

ومن الجدير بالذكر أن الحارس الإنجليزي يعتبر من أفضل حراس المرمى ليس فقط على مستوى نادي تشيلسي ولكن على مستوى الدوري الإنجليزي بشكل عامك فقد استطاع أن يحمي مرمى فريقه على مدار الفترة الماضية بجدارة وكان سببا غير مباشر في بعض المباريات في تحقيق الفوز من خلال قدراته العالية وأدائه المهاري الذي يصعب أن يتواجد في حارس آخر.

ومن الجدير بالذكر أن آرون رامسديل يحمل الرقم 1 في قمصان الفريق الإنجليزي أرسنال وهو يتميز بطوله حيث يبلغ طوله 188 سم.

تابع المزيد: الأهلي يستعرض تصريحات رئيس الاتحاد الدولي

يوفنتوس يراقب جادون سانشو

كما ذكرت بعض التقارير الصحفية أيضا أن هناك خلف الكواليس تجري بعض المحادثات بشأن انضمام جادون شانسو إلى صفوف الفريق الإيطالي يوفنتوس، حيث يواصل النادي اهتمامه بجذب المهاجم الإنجليزي الذي يلعب في نادي مانشستر يونايتد حاليا، ويحاول النادي إغرائه في محاولة جادة للانتقال.

وقد أوضحت التقارير الصحفية المهتمة بالأحداث الرياضية أن السيدة العجوز يرغب في تعزيز مركز الهجوم في التشكيل الخاص بالفريق ويرى أن الخيار الأمثل لهذه المعضلة هو جادون سانشو الذي يعتبر من أفضل المهاجمين من وجهة نظر اليوفنتوس وأنه الأنسب بالنسبة للنادي والذي يستطيع التحكم في الجانب الهجومي في الفريق بشكل كبير