بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالي..المنتخب الأولمبى يُعسكر 13 نوفمبر وتكثيف محاولات الاتفاق على وديتين

المنتخب الأولمبى يُعسكر 13 نوفمبر وتكثيف محاولات الاتفاق على وديتين، حيث اتخذ الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي القرار بقيادة المدرب الفني البرازيلي روجيريو ميكالي على انطلاق المعسكر الأوليمبي للفراعنة المقبل في الثالث عشر من نوفمبر القادم 2023، على أن يتم عقد مباراتين وديتين للمنتخب خلال فترة الإقامة في المعسكر، وذلك على خلفية الاستعداد للمشاركة في الأولمبياد الباريسي.

المنتخب الأولمبى يُعسكر 13 نوفمبر 

 من المعروف أن المدرب الفني روجيريو ميكالي يعتبر من أفضل المدربين الذين تولوا قيادة الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي في مصر حيث قام بخوض 22 مباراة مع المنتخب الأوليمبي بعد فوزه على منتخب أوزبكستان، فقد حقق الفوز في 14 مباراة منها وتعادل في 7 مباريات بينما لم يحقق الخسارة مع المنتخب إلا مرة واحدة.

وقد سجل لاعبي المنتخب الفرعوني تحت قيادته 30 هدف، ولم يدخل في شباكه إلا 10 أهداف فقط خلال هذه المباريات.

تابع المزيد: صفقة نادي النصر السعودي ومهمة مستحيلة في مانشستر سيتي

تواصل النجاحات لمنتخب الفراعنة الأوليمبي

واصل الفريق المصري الأوليمبي نجاحاته على مدار الفترة السابقة من خلال الفوز في العديد من المباريات التي شارك فيها مع العديد من المنتخبات الدولية الأخرى، فقد حقق المنتخب فوزا ساحقا على منتخب أوزبكستان بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم بين المنتخبين على أرض ملعب طشقند وذلك ضمن الاستعدادات الخاصة للمنتخب الأوليمبي خلال دورة الألعاب الأولمبية المقامة في باريس للموسم المقبل 2024.

كما تألق المنتخب بشكل كبير عندما فاز في المباراة الودية التي أقيمت أمام منتخب الأردن بثلاثية مستحقة في مقابل هدف واحد وذلك خلال المباراة التي أقيمت على أرض الوطن. 

ومن الجدير بالذكر أن هناك اهتمام كبير من جانب الجهاز الفني للفريق ببطولة دورة الألعاب الأوليمبية، حيث اهتم المدير الفني بضم اللاعب محمد الشناوي إلى صفوف المنتخب في الدورة الأوليمبية القادمة.

ومن الجدير بالذكر أن اللاعب محمد الشناوي يعد اللاعب الثاني الذي تقرر انضمامه إلى صفوف المنتخب خلال الدورة وذلك بعد اختيار محمد صلاح.