صفقة نادي النصر السعودي ومهمة مستحيلة في مانشستر سيتي

أعلنت بعض الصحف البريطانية عن أخبار نادي  النصر السعودي ومهمة مستحيلة في مانشستر سيتي، حيث أن النادي مصر على عقد صفقات متعددة مع نجوم الدوري الإنجليزي، وقد راقب هذه المرة نجم مانشستر سيتي اللاعب البلجيكي كيفين دي بروين.

النصر السعودي ومهمة مستحيلة في مانشستر سيتي

النصر السعودي ومهمة مستحيلة في مانشستر سيتي

بعد أن أعلن نادي النصر السعودي عن رغبته في ضم لاعب النادي الأشهر في انجلترا الذي لقب بجوهرة مانشستر سيتي كيفين دي بروين يعتقد الكثير من الصحفيين أن هذه الصفقة بمثابة مهمة مستحيلة للنادي وأنه من الصعب النجاح في عقدها والحصول على اللاعب وانضمامه للفريق.

فقد تواصلت إدارة نادي النصر منذ وقت قريب مع دي بروين والإعراب له عن الرغبة في مقابلته تمهيدا له في التصريح بالرغبة في ضمه إلى صفوف الفريق.

اقرأ المزيد: البرتغال تعلن الملاعب المشاركة في مونديال 2030

مشروع نادي النصر مع نجم مانشستر

كان الهدف من إبداء الرغبة لدى إدارة نادي النصر من مقابلة كيفين هو إقناعه بالصفقة التي يرغب الفريق في إتمامها معه حيث أن لديهم مشروع طويل الأمد مع اللاعب وهناك محاولات مضنية لإغرائه بمقابل مادي كبير.

ومن المتوقع للجميع بالطبع أن فريق مانشستر سيتي لن يقوم بالتخلي عن نجمه الكبير في مقابل أي صفقة، وخاصة بسبب معاناة الفريق في الفترة الأخيرة من غيابات مؤثرة للاعبين مما قد يؤثر على مستوى الأداء بشكل عام.

ومن الجدير بالذكر أن اللاعب كيفين دي بروين يعتبر من أكبر نجوم المانشستر وقد حقق مع النادي ثلاثة ألقاب في بطولة الدوري الإنجليزي منذ انضمامه إلى صفوف الفريق، كما قام بالحصول على خمسة ألقاب أخرى في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، وحاز أيضا على لقب واحد في كأس الاتحاد الإنجليزي في نهائي كأس أبطال أوروبا، وهو ما جعله من أهم اللاعبين ليس فقط في فريق مانشستر سيتي، ولكن أيضا على مستوى الدوري الإنجليزي الممتاز بصفة عامة.

لذا تسعى الكثير من الأندية لعقد صفقات معه ومن أبرزها صفقة نادي النصر السعودي الذي لا يتوقع أنه سوف يتنازل عن رغبته في انضمام دي بروين بسهولة.