شوقي غريب يعالج الأخطاء الدفاعية فى المقاولون قبل مواجهة الاتحاد

شوقي غريب يعالج الأخطاء الدفاعية فى المقاولون قبل مواجهة الاتحاد، وذلك بعد المباراة الماضية أمام فريق زد التي انتهت بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف.

طالب شوقي غريب لاعبي الفريق بإغلاق صفحة بطولة كأس مصر والتي ودعها الفريق من الدور ربع النهائي بعد الهزيمة أمام الزمالك، والتركيز على إنهاء الدوري في مركز أفضل، وطلب شوقي غريب تقرير طبي عن لاعبي الفريق المصابين من الجهاز الطبي لتحديد موقفهم قبل مباراة الاتحاد.  

شوقي غريب يعالج الأخطاء الدفاعية فى المقاولون قبل مواجهة الاتحاد

يعمل الجهاز الفني لفريق المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب، على معالجة الأخطاء الدفاعية التي أثرت على الفريق في المباراة الأخيرة أمام فريق زد، والتي انتهت بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لمثلها، وتم احتساب 4 ركلات جزاء للمقاولون العرب في المباراة.

استقرار المقاولون العرب في جدول الدوري

استقر المقاولون العرب في المركز الـ 17 في جدول مسابقة الدوري برصيد نقطتين حصل عليهما بعد لعب 4 مباريات، كما تعادل المقاولون في مباراتين وخسر مثلهما ولم يحققوا أي انتصارات، وسجل لاعبو المقاولون 5 أهداف واستقبلوا 8 أهداف أخرى.

أكد المدير الفني العام لنادي المقاولون العرب أن فريقه احتسب ضده 4 ركلات جزاء في مرمى زد، منها اثنتين على الأقل كانت في موضع شك، وأشار إلى أن مصطفى سعد ميسي كان يستحق الحصول على البطاقة الحمراء، مما خلق شعور بالظلم التحكيمي بسبب وجود مجاملة للمنافس.

تابع المزيد: المقاولون العرب: تعرضنا لظلم تحكيمي أمام زد

سبب تراجع فريق المقاولون العرب

أضاف المدير الفني العام لنادي المقاولون في تصريحات تلفزيونية أن الجهاز الفني للفريق يرى أن هناك بعض الأخطاء وسوف يعمل على تصحيحها خلال الفترة القادمة، وأشار أن سبب تراجع المستوى هو وجود لاعبين رحلوا عن فريق المقاولون، مثل لويس إدوارد وعمر الفايد وجود أوكلي.

مازال البحث المستمر أول انتصاراته بالنسبة للمقاولون العرب في دوري النيل، وذلك بعد التعادل المثير الذي شهدته المباراة الأخيرة أمام زد، بثلاثة أهداف لنظيره في مواجهة ركلات الترجيح والتي شهدت احتساب 5 ركلات جزاء.