ملخص بايرن ميونخ وغالطة سراي دوري أبطال أوروبا

ملخص بايرن ميونخ وغلطة سراي دوري أبطال أوروبا

ملخص بايرن ميونخ وغلطة سراي دوري أبطال أوروبا .فاز بايرن ميونخ على غلطة سراي بنتيجة 3-1 في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب رامز بارك في تركيا.


وسجل أهداف بايرن ميونيخ كينجسلي كومان (8)، هاري كين (73)، وجمال موسيالا (79). ونتيجة لذلك، عزز بايرن ميونيخ صدارته للمجموعة الأولى برصيد تسع نقاط، بفارق نقطتين عن غلطة سراي الوصيف.

سيطرة بايرن ميونيخ منذ البداية

وسيطر بايرن ميونخ على المباراة منذ البداية وقدم أداء قويا في جميع الخطوط. وشكل ثنائي روبرت ليفاندوفسكي وهاري كين تهديدا كبيرا على أهداف غلطة سراي، وساهما في هدفين من الأهداف الثلاثة.


هدف كومان يمنح بايرن التقدم

افتتح بايرن ميونيخ التسجيل عن طريق كينغسلي كومان في الدقيقة الثامنة، بعد تمريرة رائعة من جمال موسيالا. وحاول غالطة سراي العودة إلى المباراة، لكن بايرن ميونيخ كان أقوى من ذلك.


كين يضاعف النتيجة

عزز هاري كين تقدم بايرن ميونيخ في الدقيقة 73، بعد تمريرة رائعة من روبرت ليفاندوفسكي.


موسيالا يسجل الهدف الثالث

اختتم جمال موسيالا مهرجان الأهداف لبايرن ميونيخ في الدقيقة 79، بعد تمريرة رائعة من توماس مولر.


بايرن ميونيخ يواصل صحوته

يواصل بايرن ميونيخ صحوته في جميع المسابقات، حيث حقق فوزه الخامس على التوالي في الدوري الألماني، كما فاز في أول مباراتين له في دوري أبطال أوروبا. ويستعد بايرن ميونيخ لمواجهة بوروسيا دورتموند في قمة الجولة التاسعة من الدوري الألماني، والتي ستقام يوم السبت المقبل.


الأحداث المهمة في مباراة بايرن ميونخ وغلطة سراي


ملخص بايرن ميونخ وغلطة سراي


  •  إصابة خمسة أشخاص على الأقل في اشتباكات بين مشجّعي غلطة سراي وبايرن ميونخ قبل المباراة.
  •  تعادل بايرن ميونخ مع غلطة سراي 1-1 في الشوط الأول.
  •  تسجيل بايرن ميونخ هدف التعادل عن طريق جمال موسيالا في الدقيقة 36.
  •  تسجيل بايرن ميونخ هدف الفوز عن طريق هاري كين في الدقيقة 79.
  •  فوز بايرن ميونخ على غلطة سراي 3-1.


تحليل ملخص بايرن ميونخ وغلطة سراي

حقق بايرن ميونخ فوزاً صعباً على غلطة سراي، لكنه كان الفوز الذي كان يبحث عنه الفريق البافاري من أجل الحفاظ على صدارة مجموعته.


وجاء هدف الفوز للبايرن في وقت متأخر من المباراة، بعد أن كان الفريق التركي قد قدم أداءً جيداً في الشوط الأول، وكاد أن يسجل هدفاً ثانياً في الدقيقة 12.


ولكن بايرن ميونخ نجح في العودة إلى المباراة في الشوط الثاني، وتمكن من تسجيل هدف التعادل عن طريق جمال موسيالا، ثم هدف الفوز عن طريق هاري كين.


وبذلك، يواصل بايرن ميونخ صدارة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، متفوقاً على إنتر ميلان صاحب المركز الثاني بثلاث نقاط.


الآراء عن مباراة بايرن ميونخ وغلطة سراي


جوليان ناجلسمان، مدرب بايرن ميونخ: "كان فوزاً صعباً، لكننا كنا نعرف أن المباراة ستكون صعبة أمام فريق جيد مثل غلطة سراي. لقد لعبنا بشكل جيد في الشوط الثاني، وكنا أكثر ضغطاً، وتمكنا من تسجيل هدفين."

فيرانتس يورجنسن، مدرب غلطة سراي: "لقد لعبنا مباراة جيدة،


التقييم العام للمباراة

كانت مباراة بايرن ميونخ وغلطة سراي مباراة جيدة، وقدم الفريقان أداءً قوياً. وتمكن بايرن ميونيخ من تحقيق الفوز في النهاية، لكنه كان فوزاً صعباً. كان بايرن ميونيخ أفضل فريق في الشوط الأول، وسجل هدفاً مبكرًا عن طريق كينغسلي كومان. لكن غلطة سراي عاد إلى المباراة في الشوط الثاني، وكاد أن يسجل هدف التعادل. تمكن بايرن ميونيخ من تسجيل هدفين في الشوط الثاني، ليحقق الفوز بنتيجة 3-1. وكان هدف الفوز لبايرن ميونيخ عن طريق هاري كين، الذي سجل هدفه الحادي عشر في 12 مباراة بقميص الفريق البافاري. يواصل بايرن ميونيخ صحوته في جميع المسابقات، ويبدو أنه سيكون من الصعب التغلب عليه في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.