ملخص مباراة النصر وضمك هدف كريستيانو رونالدو اليوم

 النصر يفوز على ضمك بفضل رونالدو


ملخص النصر وضمك هدف كريستيانو رونالدو اليوم. حقق نادي النصر فوزًا مهمًا على حساب ضمك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على ملعب الأول بارك في الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين. وتقدم ضمك بهدف في الدقيقة 45 عن طريق جورج نيكودو، قبل أن يدرك النصر التعادل عن طريق أندرسون تاليسكا في الدقيقة 52، ثم أحرز كريستيانو رونالدو الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 56.

تابع ايضا : ملخص مباراة تشيلسي وارسنال 


ملخص النصر وضمك هدف كريستيانو رونالدو اليوم



وبهذا الفوز، رفع النصر رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد ضمك عند 10 نقاط في المركز العاشر.


رونالدو يواصل تألقه


واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تألقه مع النصر، حيث سجل هدفه الثاني في الدوري السعودي هذا الموسم، ليواصل تصدره قائمة هدافي المسابقة برصيد 11 هدفًا. وكانت بداية رونالدو مع النصر متعثرة بعض الشيء، حيث لم يسجل سوى هدف واحد في أول 8 مباريات خاضها مع الفريق.


جماهير النصر تحتفل بعودتها للانتصارات


احتفلت جماهير نادي النصر بفوز فريقها بسعادة بالغة، بعد أن غابت الانتصارات عن الفريق في آخر مباراتين له في الدوري السعودي للمحترفين.


تاليسكا يواصل تقديمه الجيد


واصل البرازيلي أندرسون تاليسكا تقديمه الجيد مع النصر، حيث سجل هدفه الرابع في الدوري السعودي هذا الموسم. وتألق تاليسكا في المباراة، حيث كان فاعلًا في معظم هجمات النصر، وقدم تمريرة حاسمة لرونالدو في الهدف الثاني.


النصر يواصل المنافسة على لقب الدوري


واصل نادي النصر المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين، حيث ينافس على اللقب مع نادي الهلال المتصدر، والذي يتفوق عليه بفارق 7 نقاط.


ضمك يواصل معاناته


واصل ضمك معاناته في الدوري السعودي، حيث لم يحقق الفوز في آخر 5 مباريات خاضها. ويحتل ضمك المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري، حيث يعاني من تراجع في النتائج هذا الموسم.


تحليل مبارة النصر وضمك


يواصل نادي النصر تقديم مستوى جيد في الدوري السعودي للمحترفين، حيث حقق الفوز في 5 من آخر 6 مباريات له في البطولة. ويرجع هذا المستوى الجيد إلى تألق عدد من اللاعبين، وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو الذي سجل 12 هدفًا في الدوري حتى الآن.


ويسعى النصر إلى مواصلة مسيرته الناجحة في الدوري، من أجل المنافسة على اللقب. ويدرك الفريق أن المهمة لن تكون سهلة، حيث ينافس على اللقب مع نادي الهلال المتصدر، والذي يتفوق عليه بفارق 4 نقاط.


توصيات


يوصي الحساب الرسمي لنادي النصر بضرورة استمرار الفريق في تقديم نفس المستوى الجيد في المباريات المقبلة، من أجل مواصلة المنافسة على اللقب. كما يوصي الموقع بضرورة دعم اللاعبين من قبل الجماهير، من أجل تحقيق الأهداف المرجوة.


ملخص مباراة النصر وضمك

ملخص مباراة النصر وضمك
ملخص النصر وضمك


بهذا الفوز، رفع النصر رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد ضمك عند 12 نقطة في المركز العاشر.


الاستحواذ

  • النصر: 59%
  • ضمك: 41%


التسديدات

  • النصر: 12
  • ضمك: 16


التسديدات على المرمى

  • النصر: 2
  • ضمك: 6


الركلات الركنية

  •  النصر: 3
  •  ضمك: 6


بطاقات صفراء

  •  النصر: 2
  •  ضمك: 2


أفضل لاعب في مباراة النصر وضمك


كريستيانو رونالدو (النصر)


المدربون


- النصر: لويس كاسترو 

- ضمك: كوزمين كونترا


الحضور


22,500 متفرج


الملعب

ملعب الأول بارك