منافس الزمالك - مدرب ساجرادا: الأبيض سيتأهل دون عناء.. وزيزو أبرز اللاعبين

منافس الزمالك - مدرب ساجرادا: الأبيض سيتأهل دون عناء.. وزيزو أبرز اللاعبين يعتبر من الأمور الهامة التي تم تداولها في الفترة الأخيرة، حيث قد اشاد روكي سابير المدير الفني للفريق ساجرادا الأنجولي، وهي التي تقوم بتوضيح مدى قوة الزمالك عن باقي كل فرق مجموعته في الكونفدرالية.

كما أن الزمالك هو الذي يكون متواجد في المجموعة الثانية الكونفدرالية وهي التي تكون برفقة كل أندية ساجرادا الأنجولي وأبو سالم الليبي وسوار الغيني بالإضافة إلى كونه يفتح مشواره في المجموعة التي تتواجد في يوم 26 نوفمبر، بمواجهة أبو سالم الليبي داخل القاهرة.

منافس الزمالك - مدرب ساجرادا: الأبيض سيتأهل دون عناء.. وزيزو أبرز اللاعبين

منافس الزمالك - مدرب ساجرادا

لقد أكد روكي سابيري من خلال قناة الحياة أنه قد أحب مصر منذ أن قام بزيارتها في أول مرة حيق أنه يجد أن شعبها مضياف وأيضاً عاشق لكرة القدم، ويردي أن يرغب في العمل على منافسة كل اللاعبين ورغبته في كونه يصبح واحد من أفضل اللاعبين وهو ما سوف يجعل كل المستويات أفضل.

كما قد كشف أنه سوف يقوم بمواجهة الزمالك مجدداً وهو الذي يعد أحد الفرق التي يرغب في العمل على مشاهدتها، وبالطبع كونهم مرشحون للفوز ولديهم العديد من اللاعبين الذين يكونوا مميزون.

أنه قد أكد على رغبته في التعرف على موقف الزمالك في الوقت الحالي فهو قد شاهد فوزهم 2-1 والتي تم تحقيقها في المباراة الأخيرة.

أضاف إلى أنه يريد أن يقوم بالعمل على إثبات وجودة داخل المجموعة والعمل على تقديم العديد من الأدلة المتنوعة، كما أننا نعلم أن الزمالك هو من أهم وأبرز المرشحين وليس في تلك المجموعة فقط، ولكن باللقب أيضاً.

وقد واصل المدرب ساجرادا الحديث أنه كان المدرب الفني الخاص بفريق ساجرادا أثناء العمل على مواجهة الزمالك في وقت سابق، وقال إنه لايريد التحدث كثيراً عن أهم أسماء اللاعبين الزمالك، حيث أنه يقوم بامتلاك الكثير من اللاعبين، ولكن هناك لاعب قوي وهو يدعي زيزو.

في نهاية هذا المقال قد قمنا بالتحدث حول منافس الزمالك - مدرب ساجرادا: الأبيض سيتأهل دون عناء.. وزيزو أبرز اللاعبين، وكل ما له علاقة بها.

تابع المزيد: قائمة المشاركين في مباراة هولندا و فرنسا في تصفيات أمم أوروبا يوم الجمعة 13 أكتوبر