مبابي على قائمة المشاركين في مباراة هولندا و فرنسا في تصفيات أمم أوروبا يوم الجمعة 13 أكتوبر

ينتظر عشاق الكرة مباراة هولندا و فرنسا في تصفيات أمم أوروبا يوم الجمعة 13 أكتوبر وتعتبر من المباريات و الحاسمة في بطولة دوري أبطال أوروبا التي تحظى باهتمام الكثيرين حول العالم، وسوف تقام المباراة المنتظرة على ملعب يوهان كرويف، وتعد المباراة من ضمن مباريات الجولة السابعة في تصفيات يورو 2024.

موعد مباراة هولندا و فرنسا في تصفيات أمم أوروبا

مباراة هولندا و فرنسا في تصفيات أمم أوروبا

تعتبر تلك المباراة من المباريات الشرسة التي تتميز بالقوة وتحتاج إلى تركيز عالي من قبل اللاعبين حتى يتمكنوا من تحقيق الفوز والعمل على اقتناص الفرص للحصول على النقاط كاملة من بين أنياب الخصم لكي يتمكنوا من تعزيز رصيده من النقاط، لذلك سوف نستمتع بمشاهدة مباراة هولندا و فرنسا في تصفيات أمم أوروبا يوم الجمعة 13 أكتوبر بكثير من الحماس والتشويق لمعرفة النتيجة النهائية للمباراة.

وسوف تبث المباراة على قناة بي إن سبورت وهي القناة التي تنقل كافة مباريات تصفيات يورو 2024 داخل منطقة الشرق الأوسط، وسوف يعلق على المباراة حفيظ دراجي، وتعتبر تلك المباراة سابقة لمباراة أخرى ودية يخوضها المنتخب الفرنسي ضد اسكتلندا في تاريخ 17 أكتوبر.

اقرأ المزيد: المغرب و ليبيريا في تصفيات كأس الأمم الافريقية يوم التلات 17 أكتوبر

قائمة منتخب فرنسا في مباراته مع منتخب هولندا

يتساءل الكثيرون عن قائمة المنتخب الفرنسي في مباراة هولندا و فرنسا في تصفيات أمم أوروبا يوم الجمعة 13 أكتوبر والتي تضم على رأس القائمة النجم كيلياني مبابي الذي يلعب لفريق باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى الثنائي اللاعبين في نادي ريال مدريد وهما أوريلين تشواميني، وإدوارد كامافينجان وسوف يتواجد أيضًا مدافع نادي برشلونة جوليس كوندي، وسوف يتغيب عن المباراة نجولا كانتي.

بتلك القائمة القوية تمكن منتخب فرنسا من الوصول إلى صدارة المجموعة الثانية من المجموعات المؤهلة في تصفيات يورو 2024 وقد حصد رصيد نقاط 15.

سوف تكون مباراة مباراة هولندا و فرنسا في تصفيات أمم أوروبا يوم الجمعة 13 أكتوبر من المباريات المنتظرة بحماس لدى عشاق الكرة المليئة بأجواء حماسية عالية.