الزمالك ينهى استعداداته لاستقبال الناخبين من أعضاء الجمعية العمومة اليوم

الزمالك ينهى استعداداته لاستقبال الناخبين من أعضاء الجمعية العمومة اليوم الخميس الموافق 19/10/2023 من أجل اختيار إدارة جديدة وذلك في الانتخابات التي من المقرر إجراؤها غدًا الجمعة الموافق 20/10/2023 مع الحرص على وضع إجراءات انضباطية قوية للحفاظ على سلامة كافة الأعضاء من حدوث الزحام أو التدافع.

الزمالك ينهى استعداداته لاستقبال الناخبين من أعضاء الجمعية العمومة اليوم

الزمالك ينهى استعداداته لاستقبال الناخبين

قد استقبلت اللجنة الثلاثية التي تقوم بإدارة نادي الزمالك مجموعة من الاقتراحات التي تم تقديمها من الجمعية العمومية والتي استمرت مدة 10 أيام حتى يتم مناقشتها غدًا 20 أكتوبر، وسوف يتم عقد اللجنة في مقر النادي، وجاء ذلك وفقًا للأحكام التي نص عليها القانون الرياضي رقم "71" لعام 2017 واللائحة المتعلقة بالنظام الأساسي للنادي، وقد شدد رئيس اللجنة الثلاثية عماد البناني الذي يتولى إدارة النادي على كافة رجال الأمن المسئولين عن تأمين عملية الانتخابات الجديدة بالالتزام بجميع التعليمات حتى تخرج الانتخابات في أجمل صورها.

تابع المزيد: رسميا.. نادي قطر يتعاقد مع المدرب البرتغالي هيليو سوزا

قرارات اللجنة الثلاثية في نادي الزمالك

لقد أكدت اللجنة التي كلفت بإدارة نادي الزمالك على أن كافة البوابات الخاصة بالنادي وهما 7 بوابات سوف يتم فتحها لكي يتمكن جميع أعضاء النادي من الدخول لحضور الجمعية العمومية يوم الجمعة من ؟أجل إجراء انتخابات مجلس إدارة جديد.

وقد أوضحت  أن الدخول للمقر الانتخابي المقام في ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة سوف يتم من خلال 3 بوابات والتي يقعن في اتجاه بوابات النادي التي تقع على شارع محمود بدر الدين، وأيضًا شارع 26 يوليو، وسوف يكون الخروج من البوابتين المتواجدين في اتجاه النادي منعًا حدوث تزاحم.

وقد قررت اللجنة الثلاثية القيام بغلق المقر الخاص بنادي الزمالك اليوم الخميس في الساعة الثامنة مساءً، حتى يتم تجهيز النادي من أجل إقامة الجمعية العمومية لعقد الانتخابات الجديدة لإدارة النادي غدًا الجمعة، وقد أعلن مسئول اللجنة من الذي يحق له الانتخاب والتصويت في الجمعية العمومية، وكافة الإجراءات التي تتعلق بالحضور ومواعيد فتح البوابات.

وقد صرح بأن المرشحين على منصب رئيس المجلس 5 أشخاص، ومنصب النائب 3 أشخاص، ومقعد أمين الصندوق ترشح له 6 أشخاص، ورشح 39 شخص للحصول على العضوية فوق السن، و14 شخص للحصول على العضوية تحت السن.