رسميا.. نادي قطر يتعاقد مع المدرب البرتغالي هيليو سوزا

نادي قطر يتعاقد مع المدرب البرتغالي هيليو سوزا بالشكل الرسمي وهذا حيث يكون قادر على تولي المهمة الخاصة بتدريب الفريق الأول، وذلك يكون خلفاً للمدرب المغربي السابق يوسف السفري.

نادي قطر يتعاقد مع المدرب البرتغالي هيليو سوزا

نادي قطر يتعاقد مع المدرب البرتغالي هيليو سوزا

قال نادي قطر في البيان الخاص بإعلانه عن أنه قد قام بالتعاقد مع المدرب الجديد الخاص به البرتغالي هيليو سوزا كـ مدرب للفريق الأول لكرة القدم، وهذا على أن سوزا يمتلك السجل التدريبي الحافل بشكل كبير، والعديد من المحطات الهامة والتي يكون منها تدريب المنتخبات في البرتغال والتي تكون تحت 17 و19 عام، وقد حصل خلالها على البطولة الخاصة بـ كأس أوروبا والذي يكون في عام 2016 وعام 2018.

وأضاف النادي أن هيليو سوزا خاض التجربة الخليجية مع منتخب البحرين والذي قام من خلالها بتتويجه للحصول على لقب كأس بطولة غرب آسيا وأيضاً كأس الخليج 2019 لمرتين، منا أنه قد قادة في الفترة التي بدأت من صيف 2019 وحتى صيف عام 2023، ولكن لم يتم العمل على تجديد العقد الخاص به الذي قد انتهى في شهر يونيو الماضي.

تابع المزيد: تفاصيل فيديو صلاح لدعم فلسطين يصل لـ50 مليون مشاهدة فى ساعة

المسيرة التدريبية لـ هيليو سوزا

نادي قطر يتعاقد مع المدرب البرتغالي هيليو سوزا والذي استهل المسيرة التدريبية الخاصة به في عام 2005 مع نادي فيتوريا سيتوبال البرتغالي، وحتى عام 2007، وهذا بعد ما أصبح هو المدير الفني لـ نادي كوفاليا البرتغالي، وفي الفترة من عام 2010 حتى عام 2019 قد شغل المنصب الخاص بالمدير الفني لـ منتخبات البرتغال في الفئات السنية تحت 18 وأيضاً 19 عام، وفي عام 2018 قد قاد منتخب البرتغال تحت سن 19 سنة، وذلك للفوز بـ البطولة الخاصة بـ كأس أمم أوروبا.

هذا وقد عرف نادي قطر البداية المتعثرة في دوري النجوم أو ما يسمى بـ إكسبو، وهذا حيث أنه قد جمع نقطتين فقط خلال 5 جولات من تلك المسابقة، حيث تعادل مع الغرافة وأم صلال، وانهزم ضد الريان والسد ونادي العربى.