عبد الرحمن سامح يحصد فضية لمصر بمونديال السباحة

 عبد الرحمن سامح يحصد فضية لمصر بمونديال السباحة، حيث فاز لاعب منتخب مصر للسباحة، بفضية سباق 50 متر فراشة، وذلك ضمن منافسات كأس العالم المقامة بالعاصمة المجرية بودابست.

عبد الرحمن سامح يحصد فضية لمصر بمونديال السباحة

عبد الرحمن سامح يحصد فضية لمصر بمونديال السباحة

فاز عبد الرحمن سامح ،لاعب منتخب مصر للسباحة، بالميدالية الفضية، بعد أن قام بانهاء السباق بزمن قدره 23.13 ثانية، بفارق 0.02 جزء من الثانية عن الأمريكي مايكل أندرو الحاصل على المركز الأول، وقد جاء البريطاني بنجامين براود في المركز الثالث، محققا بذلك زمن قدره 23.15 ثانية.

واستطاع النجم المصري من الوصول للدور النهائي، بعد أن أنهى التصفية الثامنة بزمن يقدر ب 23.53 ثانية، ليحتل بذلك المركز الرابع عامة ويتأهل بجاح للدور النهائي.

نجاحات عبدالرحمن سامح 

وحقق عبد الرحمن سامح مؤخرا إنجاز تاريخي، بعد أن تم تتويجه بميدالية ذهبية سباق 50 متر فراشة لبطولة كأس العالم، التي قد أقيمت مؤخرا في اليونان، حيث قام بإنهاء السباق في المركز الأول بزمن جديد قدره 23.04 ثانية، وتعتبر هذه الميدالية هي الميدالية الثانية للاعب عبد الرحمن سامح في بطولات العالم.

تابع المزيد: مهاجم مان سيتي الجديد يعبر عن سعادته بالتواجد مع الفريق

عبد الرحمن سامح يقوم بإشعال الوسط الرياضي

قام النجم المصري عبد الرحمن سامح بإشعال الوسط الرياضي في الأيام الماضية، وذلك بعدما أعلن بعد فوزه بالميدالية الذهبية لسباق 50 متر فراشة، أنه لن يقوم بالاحتفال بفوزه في ظل ما يفعله جيش الاحتلال الإسرائيلي بحق جميع أهل غزة، وذلك ما دفع الاتحاد الصهيوني للسباحة بتقديم شكوى ضده، بسبب تضامنه مع أهل فلسطين.

وقام الاتحاد الدولي للسباحة أيضا بحذف صور اللاعب عبد الرحمن سامح من حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان المباشر لدعمه القضية الفلسطينية.

وقال اللاعب عبد الرحمن سامح أنه تمت مهاجمته على الأسبوع، وذلك بسبب دعمه لأخوته في فلسطين، ولكنه أكد على أنه سيستمر في ذلك، وقال أنه إذا ذهب إلى النوم لا يعلم هل سيقتحم أحد غرفته أم لا ولكنه سيستمر في دعمه.