الشباب والرياضة بالبحر الأحمر تبحث فرص الاستثمار الرياضي بنادي عمر بن الخطاب بسفاجا

الشباب والرياضة بالبحر الأحمر تبحث فرص الاستثمار الرياضي بنادي عمر بن الخطاب بسفاجا وجاء ذلك ضمن فعاليات مديرية الشباب والرياضة على تنشيط الأندية الرياضية والاستثمار بها، وجعلها مراكز مجهزة ومؤهلة لاستقبال الأجيال القادمة وتحفيزهم على ممارسة الرياضة.

الشباب والرياضة بالبحر الأحمر تبحث فرص الاستثمار الرياضي بنادي عمر بن الخطاب بسفاجا

الشباب والرياضة بالبحر الأحمر تبحث فرص الاستثمار الرياضي

قام وكيل وزارة الشباب والرياضة حسن خلف المسئول عن أعمال الوزارة في محافظة البحر الأحمر بتفقد نادي عمر بن الخطاب الذي يقع داخل المنطقة الصناعية بمدينة سفاجا، لكي يبحث عن فرص استثمار من خلال إنشاء مجموعة من المحلات حول سور النادي، وفي داخلها يمكن إقامة كافيتيريا، بالإضافة إلى وجود دراسة من أجل إنشاء مشروع ملعب خماسي وذلك ضمن الخطة الاستثمارية التي تتبعها الوزارة.

وقد أكد وكيل الوزارة على أهمية البنية التحتية الرياضية، والقيام بتوفير المرافق الملائمة للشباب داخل المجتمع، وذلك في إطار جهود وخطة الإدارة في المديرية من أجل تعزيز الرياضة والحرص على تشجيع كافة الفئات المجتمعية على ممارستها.

وقد أشار حسن خلف على أنته سوف يتم إدراج فكرة إنشاء محلات تجارية وكافيتيريا ضمن الخطة الاستثمارية الخاصة بالمديرية، مما يساعد على توفير مصادر الإيرادات الإضافية للنادي، وأيضًا تعزيز الخدمات المقدمة من الأعضاء في النادي.

وأوضح وكيل الوزارة في البحر الأحمر بأن مشروع إنشاء ملعب خماسي سوف يتم دراسته دراسة شاملة وتحديد الموارد والمتطلبات اللازمة من أجل تنفيذه، وسوف يتم عمل شراكات مع مجموعة من الجهات المعنية، حتى يتم استقطاب التمويل للنادي بجانب الخبرة الفنية اللازمة التي تساعد على إنشاء الملعب بشكل حديث يتمكن من تلبية الاحتياجات الخاصة بالنادي.

اقرأ المزيد: رونالدو يمنح النصر رقما قياسيا في الدوري السعودي

نادي عمر بن الخطاب بمدينة سفاجا

هناك العديد من الانشطة التي ينظمها نادي عمر ابن الخطاب مما جعل وزارة الشباب والرياضة حريصة على تطويره ووضعه ضمن الخطة الاستثمارية الحالية التي تتبعها الوزارة، فقد قام بتنظيم مهرجان رياضي من أجل تكريم لاعبيه وبراعم النادي بمختلف أعمارهم السنية وذلك بحضور كلًا من رئيس إدارة النادي، ومديره العام، وعضو مجلس الإدارة، وذلك بهدف توطيد العلاقة بين اللاعبين والنادي وزيادة انتمائهم