رونالدو يمنح النصر رقما قياسيا في الدوري السعودي

رونالدو يمنح النصر رقما قياسيا في الدوري السعودي، هكذا انتهت مباراة أمس السبت حيث سجل نادي النصر أرقام متميزة، في الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين، وذلك بفوزه على نادي ضمك بهدفين مقابل واحد.

رونالدو يمنح النصر رقما قياسيا في الدوري السعودي

رفع نادي النصر رايات فوزه أمس السبت على نادي ضمك بهدفين مقابل هدف، حيث تقدم ضمك عن طريق جورج نكودو في الدقيقة 45 بهدف، ولكن النصر أحرز هدفين الهدف الأول بواسطة أندرسون تاليسكا عن طريق ركلات الترجيح في الدقيقة 52، والهدف الثاني كان عن طريق رونالدو في الدقيقة 52.

 تعتبر هذه المرة الأولى في هذا الموسم الذي يقلب فيها نادي النصر تأخره إلى فوز

بالدوري، والمرة الرابعة في جميع المسابقات مع المدرب البرتغالي لويس كاسترو.

 فوز النصر على الهلال في نهائي الملك سلمان للأندية العربية

قام النصر بالفوز على نادي الهلال بهدفين مقابل هدف واحد ريمونتادا في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية، كما تكرر هذا الأمر مرتين في دوري أبطال آسيا، المرة الأولى بالملحق أمام شباب الأهلي الإماراتي، عندما  قلب خسارته بهدفين إلى الفوز برباعية، والمرة الثانية أمام استقلال دوشانب الطاجيكي عندما فاز(3-1) بالمجموعات.

وحقق العالمي رونالدو بذلك رقمه القياسي كأكثر الأندية تحقيقاً الريمونتادا في عهد دوري المحترفين 41، وذلك وفق إحصاءات برنامج دورينا غير على القناة السعودية الرسمية الأولى.

تابع المزيد: آخر الأخبار خيسوس: خسارة لاعب بحجم نيمار أمر صعب

إنجازات النصر السعودي

أصبح فريق النصر أكثر فريق في عهد المحترفين يسجل ركلات حرة مباشرة بكرات ثابتة 33، وذلك بفارق هدف عن الأهلي، كما أصبح نادي النصر أقوى هجوم بالدوري، حيث قام لاعبوه بتسجيل 28 هدفاً، متقدماً هدف عن الهلال.

يعتبر هذا الفوز هو الفوز الخامس على التوالي لنادي النصر على الضمك، والسادس في عهد المحترفين، مع تعادلين وخسارة، والثالث على ملعب أول بارك ليصبح ضمك بجانب أبها والتعاون والباطن أكثر الفرق خسارة في عقر دار العالمي، قام النصر برفع رصيد نقاطه إلى 22 نقطة في المركز الثالث، وذلك بفارق نقطة عن التعاون الثاني وأربعة من الهلال.