تشافي يرفض إهانة فينيسيوس وأخر الأخبار

تشافي يرفض إهانة فينيسيوس وهو المدير الفني لنادي برشلونة، واصرح عن رفضه لإهانة نجم ريال مدريد اللاعب البرازيلي فينيسيوس، لمعرفة كافة التفاصيل قم بمتابعة المقال حتى النهاية.

نشبت أزمة بين نادي برشلونة وريال مدريد خلال الساعات الماضية بسبب تغريدة مسيئة من النائب المتحدث لنادي برشلونة ميكيل كامبس، حيث كتب عبر حسابه على تويتر وقال بأن الأمر ليس مرتبط بالعنصرية ولكن فينيسيوس جونيور يستحق صفعة على وجهه لأنه أصبح مهرج وكسول.

تشافي يرفض إهانة فينيسيوس

وجاءت تغريدة أخرى من كامبس وقال بعد مباراة نادي ريال مدريد أمام نادي سبورتنج براجا البرتغالي ضمن الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أوروبا والتي حسمها الميرنجي بهدفين من فينيسيوس مقابل هدف.

وعلق تشافي خلال آخر تصريح صحفي له بعد الانتصار على شاختار دونيتسك بنتيجة 2-1 في دوري الأبطال وقال لقد حذفها بالفعل أليس كذلك وقال بأن هذا يعني شيئا، ثم أضاف وقال بأن لا يعجبه أي شئ يثير بالتوتر سوار من ض الحكام أو هذه التغريدة ويجب أن تكون مباراة الكلاسيكو بها الكثير من اللعب النظيف والتقدير والاحترام المتبادل.

وختم تصريحه وقال كان يوجد الكثير من المباريات ضد ريال مدريد بالماضي مع وجود الكثير من التوتر ولن أكون أنا الشخص الذي يجدد ذلك هذه المرة.

تابع المزيد: البرتغال تعلن الملاعب المشاركة في مونديال 2030

بيان نادي ريال مدريد 

أدان نادي ريال مدريد ببيان رسمي للأحداث العنصرية التي شهدها لاعب الفريق النجم فينيسيوس من جماهير فالنسيا بالمباراة السابقة بالجولة الماضية من الدوري الإسباني، وجاء البيان به يدين ويشمئز من الأحداث التي جرت خلال المباراة بالأمس من فريق فالنسيا ضد اللاعب فينيسيوس نجم نادي ريال مدريد وتشكل مثل هجوم مباشر على نموذج تعايش ديمقراطية واجتماعية.

وقال من المؤكد بأن يصعد الأمر إلى السلطات الرسمية بتقديم شكوى، واعتبر نادي ريال مدريد هذا الفعل بأنه جريمة كراهية لذلك قرر بتقديم شكوى بمكتب المدعي العام وتم تحديدا متخصص الجرائم الكراهية والتمييز حتى يتم التحقيق في الحادثة ويبدأ مرتكبي الأخطاء بتحمل المسؤولية.

ثم استخدام نادي ريال مدريد الاستشهاد بقانون ببيانه حيث قال بأن ينص المادة رقم 124 من الدستور الإسباني على تعزيز العمل في العدالة والدفاع عن شرعية وحقوق المواطنين والمصلحة العامة والتي تعتبر إحدى وظائف المدعي العام لهذا وبالنظر إلى خطورة الموقف ذهب ريال مدريد لمكتب المدعي العام، وبدون أي المساس بمظهره الخاص خلال هذه الإجراءات.