ماذا يفعل الزمالك مع صافرة محمد عادل قبل مواجهة إنبى بدورى Nile الليلة ؟

ماذا يفعل الزمالك مع صافرة محمد عادل قبل مواجهة إنبى بدورى Nile الليلة ؟ حيث واجه  الزمالك إنبى يوم الجمعة أمس في  استاد المقاولون العرب من ضمن كافة  منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة دورى nile وذلك في لقاء كان يبحث فيه كلا الفريقين عن نتيجة تكون جيدة بغرض تحسين موقفه في  الجدول.

 حيث تولى محمد عادل إدارة مباراة إنبي والزمالك التي تقام في استاد المقاولون العرب وكذلك يعاونه كل من يوسف البساطي ومحمد فاروق بالإضافة إلى محمد الغازي حكما رابعا، أيضاً يتواجد الثنائي وائل فرحان وسمير جمال لتقنية عمل الفيديو، كما أنه لصالح نادي إنبي، قد أدار محمد عادل ما يقارب  20 مباراة للفريق البترولي، 

ماذا يفعل الزمالك مع صافرة محمد عادل قبل مواجهة إنبى بدورى Nile الليلة ؟

واجه الزمالك نظيره إنبي، في المباراة المقرر لها يوم أمس الجمعة، على ملعب المقاولون العرب، وذلك من ضمن الجولة الخامسة لمسابقة دوري النيل، تلك هي المباراة التي كان يبحث فيها هؤلاء الفريقان عن نتيجة جيدة لتحسين مستواهم، هذا وقد فاز نادي انبي على نظيره الفارس الأبيض بهدفين مقابل لا شيء.

 وكان الهدف الأول لنادي أنبي قد أحرزه اللاعب زياد كمال في الدقيقة 22 من عمر المباراة، وكان الهدف الثاني لنادي إنبي أحرزه اللاعب أحمد أمين في الدقيقة 68 من عمر المباراة، وكان هدف الزمالك من اللاعب أحمد سيد زيزو عن طريق ضربة الجزاء التي كانت في الدقيقة 30 من عمر المباراة.

تابع المزيد: ملخص مباراة الاتحاد والحزم دوري روشن السعودي

ملخص ما فعل الزمالك مع صافرة محمد عادل 

وأدار الحكم محمد عادل 23 مباراة للزمالك فاز الأبيض فيها 13 مباراة وتعادل في 6 وخسر في 4 مباريات، وقد أعلن الحكم الدولي عن 41 بطاقة صفراء لكافة لاعبي الزمالك وبطاقة حمراء أيضاً واحدة خلال هذه المباريات وقد احتسب عدد 6 ركلات جزاء، فقد كانت آخر مباراة أدارها محمد عادل مع الزمالك كانت أمام فريق الإسماعيلي، وقد خسر الفارس الأبيض بهدفين وكان ذلك في مقابل هدف في الجولة رقم 27 لمسابقة الدوري في الموسم الماضي