فلاهوفيتش يتعافى من أجل مباراة ميلان

أشارت التقارير الصحفية أن فلاهوفيتش يتعافى من أجل مباراة ميلان، حيث تقام المباراة بين يوفنتوس وميلان في نهاية هذا الأسبوع.

فلاهوفيتش يتعافى من أجل مباراة ميلان

فلاهوفيتش يتعافى من أجل مباراة ميلان

تعافى اللاعب دوسان فلاهوفيتش لاعب يوفنتوس وأصبح جاهز للمشاركة أمام ميلان، ولكن يبدو أن اللاعبين فيديريكو كييزا ودانيلو سوف يغيبون عن المباراة المهمة بين الفريق المتصدر والفريق الذي يحتل المركز الثالث.

مخاوف مدرب الفريق

وأعرب المدرب ماكس ألغيري عن المخاوف المتعلقة بالإصابات، ولكن يبدو أنه لديه مهاجم واحد في فريقه، وقد غاب فلاهوفيتش عن المبارتين الأخيرتين بسبب إصابة في الظهر، وبالرغم من أن الصربي يتدرب بانتظام منذ بضعة أيام ويبدو أنه تعافى تماما.

ولا ينطبق الأمر نفسه على كييزا، وذلك بعد خروجه من معسكر إيطاليا فلم يستأنف التدريب مع زملائه في فريق اليوفنتوس.

غياب بعض اللاعبين لفترة طويلة

ويغيب اللاعبين أليكس ساندرو وماتيا دي تشيليو لفترة طويلة، حيث عاد دانيلو من الواجب الدولي وهو يعاني من إصابة عضلية، ومن المتوقع أن يكون فلاهوفيتش شريك لأركاديوس ميليك بدلا من مويس كين.

فلاهوفيتش يرفض دعوة منتخب بلاده

وقرر اللاعب الصربي دوسان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس رفض الانضمام لمنتخب بلاده لخوض مباريات التصفيات المؤهلة ليورو 2024، ويستعد المنتخب الصربي لمواجهة المنتخب المجري ثم الجبل الأسود في الجولتين السابعة والثامنة من مرحلة التصفيات، وذلك يومي 14 و17 من شهر أكتوبر الجاري.

وذكر موقع "جول إيطاليا" أن فلاهوفيتش غاب عن يوفنتوس في آخر مباراتين ضد أتلانتا وتورين بسبب آلام أسفل الظهر، وكان آخر ظهور له في الخسارة أمام ساسولو في سبتمبر الماضي، وقام المنتخب الصربي باستدعاء لاعب اليوفنتوس للانضمام للمعسكر الذي يستعد لمواجهة المجر والجبل والأسود، ولكن رفض المهاجم ذلك لأنه يعمل للوصول إلى كامل لياقته البدنية مع يوفنتوس.

تابع المزيد: ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم

إزالة اللاعب من القائمة

وقد تم إبلاغ الاتحاد الصربي بحالة اللاعب، وقام المنتخب بإزالته من القائمة حتى يواصل اللاعب بقاؤه في كونتيناسا، كما يهدف اللاعب إلى أن يكون جاهز بشكل كامل بل مباراة فريقه المنتظرة أمام ميلان بعد الانتهاء من فترة التوقف الدولي.