ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. العالمي يبدأ مفاوضاته لضم نجم ليفربول في يناير

كشفت التقارير الصحفية عن ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. العالمي يبدأ مفاوضاته لضم نجم ليفربول في يناير وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية

ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. العالمي يبدأ مفاوضاته لضم نجم ليفربول في يناير

ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم

ومن المتوقع ضم لاعب ليفربول الإنجليزي تياجو ألكانتارا إلى فريق النصر السعودي، وذلك لأنه ظهر مؤخرا في حسابات النصر لينضم خلال الشتاء المقبل، وشهر التدريب الجماعي لفريق النصر عودة بعض لاعبي الفريق الدوليين وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدولي مع منتخبات بلادهم.

كما عاد كلا من الإسباني إيمريك لابورت والسنغالي ساديو ماني إلى التدريب الجماعي لفريق النصر بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

استعانة الفريق بـ15 لاعب

واستعان مدرب فريق النصر السعودي البرتغالي لويس كاسترو بـ15 لاعب من فريق الشباب في تدريب الفريق وذلك للاستعداد لمواجهة ضمك السبت القادم في الجولة العاشرة من بطولة الدوري.

وحسب ما نشرته جريدة "الرياضية" السعودية، استنجد البرتغالي لويس كاسترو مدرب نادي النصر بـ15 لا عب من درجة الشباب من أجل إجراء مناورة فنية مطولة على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود.

مستقبل رونالدو في النصر السعودي

اتخذت إدارة النصر السعودي قرار بعقد جلسة مهمة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو وذلك بعد العودة مباشرة من معسكر المنتخب في مدينة لاغوس البرتغالية، وتسعى إدارة النادي من أجل إنهاء ملف تمديد عقد رونالدو خلال الفترة الحالية، وجاء هذا بعد إعلان النجم البرتغالي عن رغبته في الاستمرار مع النصر.

وقد قررت إدارة النادي بتمديد عقد البرتغالي رونالدو لموسمين إضافيين، حيث يبدأ العد الإضافي من شهر يناير من عام 2025، وينتهي في يناير عام 2027.

تابع المزيد: تأخر انضمام معلول للأهلى فى تنزانيا.. وغموض مشاركته أمام سيمبا

موعد مباراة النصر القادمة

ومن المقرر أن يستضيف فريق النصر السعودي نظيره فريق ضمك يوم السبت المقبل الموافق 21 من شهر أكتوبر الجاري لعام 2023، حيث تلعب المباراة على أرض ملعب الأول بارك في العاصمة الرياض، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين.