النصر فى مواجهة قوية مع الاتفاق بكأس خادم الحرمين

النصر فى مواجهة قوية مع الاتفاق بكأس خادم الحرمين  خبر تصدر عناوين الصحف العالمية في المواجهة القوية التي ينتظرها عشاق النصر السعودي، حيث تقام على ملعب الأول بارك، وكان ذلك من ضمن دوره الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، وقد كان الاتفاق قد ألحق الهزيمة بالنصر في هذا الموسم في الدوري.

زملاء كريستيانو رونالدو جميعهم قد استفاقوا بعد الجولة الثانية من الدوري السعودي، ولم يعرفوا سوى طعم الفوز وقد كان ذلك باستثناء تعادل وحيد أمام أبها، حيث تعتبر كافة مباريات الكؤوس في خارج  الحسابات، خاصة في ظل تلك المستويات التي يقدمها الاتفاق مع مدربه ستيفن جيرارد والتي هي تؤكد بما لا يدع مجالًا للشك أن مهمة النصر لن تكون سهلة أبداً.

النصر فى مواجهة قوية مع الاتفاق بكأس خادم الحرمين

ويواجه النصر نظيره في الاتفاق في كأس الملك وكان ذلك مرة وحيدة، حيث نجح خلالها بالفوز، وذلك بهدف نظيف، وقد يرغب رفاق رونالدو في خطف بطاقة التأهل لربع النهائي اليوم، وقد ذكرت صحيفة الرياضية السعودية، أن رونالدو قد خضع لجلسة علاجية على موضع إصابته في مفصل القدم التي قام بالتعرض لها خلال مباراة الفيحاء الماضية.

 وقد أكد هذا الجهاز الطبي أنها عبارة عن كدمة كونها لم تتورم،  وقد أضافت الصحيفة أيضاً أن الجهاز الطبي أكد سلامة رونالدو وكذلك إمكانية مشاركته في كافة تدريبات اليوم، وكان ذلك استعدادًا لمواجهة الاتفاق في الغد على ملعب الأول بارك، وذلك سوف يكون من ضمن دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

تابع المزيد: اختطاف والد مهاجم ليفربول دياز

استعدادات نادي النصر السعودي

يقوم النصر بالاستعداد للقيام بخوض تجربة جديدة في كأس الملك السعودي خادم الحرمين الشريفين، حيث يلتقي نادي الاتفاق في الدوري رقم 16، حيث يعول الجمهور السعودي على كافة نجوم الفريق وذلك من أجل كسب رهان المواجهة والتأهل للدور القادم، تعتبر مباراة النصر والاتفاق مسلحة بأهم نجومها حيث يخوض نادي النصر السعودي مباراة قوية للغاية أمام الاتفاق العنيد في مباراة لن تقبل القسمة على اثنين.