اختطاف والد مهاجم ليفربول دياز

اختطاف والد مهاجم ليفربول دياز هذا ما انتشر في العديد من الصحف العالمية حيث وواصلت الشرطة الكولومبية البحث عن والد مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي لويس دياز بعد يوم من اختطافه وزوجته بالقرب من حدود البلاد مع فنزويلا.

اختطاف والد مهاجم ليفربول دياز

اختطاف والد مهاجم ليفربول دياز

اختطف مسلحون لويس مانويل والد مهاجم ليفربول دياز وسيلينيس مارولاندا، يوم السبت في مدينة بارانكاس القريبة من منطقة البحر الكاريبي، وقالت الشرطة إنها أنقذت مارولاندا، ولكن زوجها لا يزال في أيدي الخاطفين.

ذكر ويليام سالامانكا المسؤول بالشرطة، أنه أخبر لاعب ليفربول عبر الهاتف أنه بذل كل جهده للعثور على والده، كما أخبره أن والدته لم تتعرض لأي إصابة مؤذية.

أفاد فريق ليفربول في بيان أنه يأمل في حل الأمر بأمان في أقرب فرصة ممكنة، وأشار على أنه في هذه الحالة ستظل رفاهية اللاعب هي الأولوية المباشرة للفريق، وعرضت الشرطة الكولومبية مكافأة تبلغ 49 ألف دولار مقابل أي معلومات تؤدي إلى مكان وجود والد دياز.

تابع المزيد: التعادل الإيجابي يحسم قمة نابولي وميلان في الدوري الإيطالي

إعفاء اللاعب من المران واللعب

أعفي اللاعب من المشاركة مع فريقه في مباراة نوتنجهام فورست بالدوري الإنجليزي الذي فاز فيها ليفربول بثلاثة أهداف، وصرح مدرب الفريق، يروجن كلوب، أنه استبعد دياز عن التشكيل بسبب ما أسماه الوضع المقلق، وأضاف أنها كانت ليلة صعبة للغاية على اللاعب دياز.

ذكرت وسائل الإعلام الكولومبية أن والد الجناح الأيسر البالغ من العمر 26 عام، كانا في محطة وقود في بلدتهم، في مقاطعة لاغواخيرا، عندما اقترب منهما رجال مسلحون على دراجات نارية، وذكرت الهيئة المكلفة بالتحقيق أنه منذ علم مكتب المدعي العام بحادثة الاختطاف، يعمل المدعون العامون والشرطة والجنود بكل جهد على تحديد مكان تواجد هؤلاء الأشخاص وتحديد المسؤولين عن ذلك. 

ذكر وزير الداخلية لويس فرناندو فيلاسكو، أمس الأحد، أن الخاطفين أخذوا والد دياز إلى منطقة جبلية في كولومبيا، حيث تم إرسال قوات من الجيش إلى هناك، وذلك حسب ما نشرت الأسوشيتد برس، وأعلن سالامانكا عن نشر عناصر من المخابرات وإقامة نقاط تفتيش للعثور على والد دياز لاعب ليفربول.