ترتيب الدوري الاماراتي الخليجي والأندية الأكثر تتويجا بلقب الدوري

يعتبر الدوري الإماراتي أحد أقوى الدوريات الخليجية والعربية والآسيوية، حيث أنه يشهد مشاركات من أقوى الأندية في المنطقة للمنافسة على تصدر ترتيب الدوري الاماراتي 2023 ولقب البطولة والمشاركة في دوري أبطال آسيا وغيرها من البطولات الخليجية.

جدول ترتيب الدوري الاماراتي 2023

ترتيب الدوري الاماراتي

من المتوقع أن يشهد هذا الموسم من الدوري الإماراتي منافسة كبيرة بين الأندية من أجل الفوز باللقب، حيث يتصدر فريق العين الدوري الإماراتي بعدد 12 نقطة، ويليه فريق الشباب الأهلي الذي لعب 4 مباريات وتعادل مع العين بعدد 12 نقطة، حيث أنهم يتنافسون حتى النفس الأخير للوصول إلى الصدارة.

بينما لعب فريق الوصل 3 مباريات الذي جعلت نقاطه وسط الجدول تسع نقاط، كما يكون في المراكز الأخيرة فريق عجمان الذي لعب 4 مباريات ولكن لم يحصل سوى نقطة واحدة، بينما يكون فريق حتا في قاعدة الترتيب والذي لعب 4 مباريات ولكنه لم يحصل على أي نقطة خلال المباريات.

نتائج الجولة الرابعة من الدوري الإماراتي

وقد حقق فريق النصر الفوز أمام فريق حتا بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء، كما خطف فريق العين الفوز من نظيره فريق الشارقة بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، والتي جعلته يحتل المركز الأول في الترتيب.

وسيطر التعادل السلبي في مباراة الفريقين بني ياس ضد الإمارات، كما فاز فريق اتحاد كلباء على نظيره فريق عجمان بنتيجة ضخمة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة والتي جعلت المباراة شيقة وأشعلت روح التنافس بين الفريقين، بينما حقق فريق شباب الأهلي الفوز على نظيره فريق الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

تابع المزيد: ترتيب الدوري البحريني

الأندية الأكثر تتويجا بلقب الدوري الإماراتي

ترتيب الدوري الاماراتي

يعد فريق العين هو الفريق الأول لأندية كرة القدم الإماراتية، فهو الفريق الأكثر حصولا على ألقاب الدوري الإماراتي، كما يمتلك الفريق 13 لقب، ويلي فريق العين مباشرة نادي الوصل حيث حصل على 7 ألقاب وهو مثله مثل فريق شباب الأهلي.  

وفي النهاية يترقب الجماهير المباريات والمنافسات القوية بين الأندية لمعرفة من يستطيع الوصول والصمود إلى نهاية الطريق والقدرة على الحصول على التتويج.