ترتيب الدوري البحريني الممتاز والصراع والمنافسة القوية على الصدارة

إن الدوري البحريني الممتاز والذي يسمى أيضا بدوري ناصر بن حمد الممتاز، وهو الدوري الرئيسي لكرة القدم في البحرين، كما أقيمت أول بطولة في الدوري البحريني عام 1957، كما تقام البطولة حاليا بين 12 نادي.

ترتيب الدوري البحريني 2023

ويتصدر الترتيب في الدوري البحريني الممتاز فريق النجمة، حيث لعب الفريق 3 مباريات وفاز منهم مباراتين فقط وتعادل في مباراة واحدة، فهو يتصدر الترتيب بسبع نقاط، كما يليه في المرتبة الثانية فريق الرفاع الشرقي الذي لعب مباراتين وفاز فيهما، ولكنه أقل من فريق النجمة بنقطة واحدة فلديه ست نقاط فقط.

كما يوجد في آخر الترتيب فريق الحد الذي لعب ثلاث مباريات ولكن خسر فيهم جميعا، وبالتالي مما جعله لا يمتلك أي نقاط ويكون في قاعدة الترتيب، ومن المرتقب أن تقام مباراة يوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2023 بين فريق الرفاع الشرقي وفريق المنامة، وفي نفس الموعد أيضا تقام مباراة بين فريق سترة وفريق البسيتين.

الهروب من المراكز الأخيرة

يسعى الفريقين الشباب والحد الهروب من المراكز الأخيرة، وذلك بانطلاق الجولة الثالثة في الدوري البحريني الممتاز حيث أن فريق الحد لم يقدم المستوى المطلوب في الجولتين السابقتين، لأنه تعرض للخسارة والتي تتمثل الخسارة الأولى من المحرق والثانية من الرفاع، والذي جعله في المراكز الأخيرة في الترتيب.

ولكن يدرك مدرب الفريق أن المهمة لن تكون سهلة، ولكن ليس هناك أي مجال سوى الفوز للهروب من المراكز الأخيرة، كما يقدم المدرب إمكانيات مجموعة جيدة من اللاعبين القادرين على محو الصورة السابقة، حيث أنه يعتمد بشكل كبير على خط الوسط الذي يلعب دور رئيسي في توزيع الكرات وتنوع اللعب والوصول إلى المهاجمين.

تابع المزيد: أسماء المنتخبات الفائزة بكأس العالم

محاولة التصدر في الترتيب

وعلى الصعيد الآخر يسعى فريق الحالة إلى الصدارة المطلقة عندما يواجه فريق النجمة، ولكن لسوء الحظ تعرض الفريق للهزيمة بخمس 5 أهداف مقابل لا شيء من النجمة، والذي جعله يتصدر الترتيب بسبع نقاط مقابل الحالة بست نقاط فقط. 

وفي النهاية يترقب الكثير من الجماهير النتائج النهائية للدوري البحريني الممتاز ومن سيتوج بطلا في النهاية.