تعليق توخيل بعد اكتساح بايرن ميونخ لدرامشتات

تعليق توخيل بعد اكتساح بايرن ميونخ لدرامشتات حيث كشف توماس توخيل، مدرب فريق بايرن مونيخ، عن رأيه في أداء فريقه بعد الفوز الضخم واكتساحها على فريق دارمشتات بثمانية أهداف مقابل لا شئ، وذلك ضمن مباريات  الدوري الألماني.

تعليق توخيل بعد اكتساح بايرن ميونخ لدرامشتات


ذكر توماس توخيل مدرب فريق بايرن ميونخ، رأيه في أداء فريقه بعد التغلب الكاسح على فريق دارمشتات ثمانية أهداف نظيفة، أمس السبت، في الجولة التاسعة من منافسات الدوري الألماني، فقد قام هاري كين بتسجيل ثلاثية، وسجل اللاعب يروي ساني هدفين، وأيضًا سجل اللاعب جمال موسى الثنائية، وأحرز توماس مولر الهدف الثامن.

وقال توماس توخيل بعد نهاية المباراة بأن  الشوط الأول في المباراة كان مجنونًا ضد منافس جيد، وأنهم قد واجهوا مشاكل في التكيف بعد طرد اللاعب كيميتش، وأن الشوط الأول كان مليء بالأخطاء وأنهم كانوا مفتقرين للقوة.

وأضاف توخيل أنهم حاولوا جمع أنفسنا في نهاية الشوط الأول، وبالفعل جاء الجواب في الشوط الثاني، ووصف المباراة بأنها كانت مباراة غير عادية، حيث أنهم قاموا بلعب بنقص عددي ثم كان لهم بعد ذلك التفوق العددي، وأنهم قد نجحوا في خلق الكثير من الفرص في الشوط الثاني، والفضل في ذلك يرجع للاعبي الفريق وردة فعلهم القوية تلك.

تابع المزيد: برشلونة ضد ريال مدريد.. ميسي يتصدر قائمة هدافى الكلاسيكو تاريخيا

مشوار نجاح بايرن ميونخ


يحتل فريق بايرن ميونخ المركز الأول مؤقتا في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 23 نقطة، كما يحتل فريق دارمشتات المركز الرابع عشر في جدول ترتيب البوندزليجا هذا الموسم برصيد 7 نقاط، قد حصل عليها من انتصارين وتعادل وتلقى 6 هزائم حتى الآن.

وقد حقق فريق بايرن ميونخ مؤخرا الفوز ضد فريق جالاتا سراي بنتيجة 3-1 ، وذلك خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا عن المجموعة الأولى.

واصل فريق بايرن ميونخ تصدره لترتيب المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا بعدد نقاط 9 ، حصل عليها من الفوز في 3 مباريات وتسجيل 9 أهداف وتلقي 5 أهداف في شباكه.