برشلونة ضد ريال مدريد.. ميسي يتصدر قائمة هدافى الكلاسيكو تاريخيا

برشلونة ضد ريال مدريد.. ميسي يتصدر قائمة هدافى الكلاسيكو تاريخيا حيث يلتقي الفريقان في مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الأسباني على ملعب مونتجويك معقل فريق برشلونة.

برشلونة ضد ريال مدريد.. ميسي يتصدر قائمة هدافى الكلاسيكو تاريخيا

ميسي يتصدر قائمة هدافى الكلاسيكو تاريخيا

يستعد الفريقان لقياس قوتهما في مباراة اليوم لاستكمال صراعاتهم على البطولات التي يتنافسان عليها، خاصة بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ومن المقرر أن يلتقيا مساء السبت في تمام الرابعة والربع عصرا. 

كما تعتبر مباراة الكلاسيكو هي الأفضل في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى والعالم، ودائما ما تكون صراع بين أساليب إثنين من أفضل الفرق في العالم.

ترتيب ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني، وذلك برصيد 25 نقطة، ويتفوق بفارق الأهداف عن فريق جيرونا صاحب نفس الرصيد، ويليه فريق برشلونة في المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

يتصدر اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي الحالي، وفريق برشلونة السابق صدارة قائمة هدافي مباريات الكلاسيكو، في مختلف المسابقات، وذلك برصيد 26 هدف.

يلي النجم الأرجنتيني كل من اللاعب الأرجنتيني الراحل ألفريدو دي ستيفانو والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو برصيد 18 هدف. 

تشكيلة ريال مدريد وبرشلونة المتوقعة

من المتوقع أن يكون اللاعب كيبا أريزابالاجا في حراسة المرمى، وفي الدفاع نجد كلا من كارفاخال وروديجير وألابا وفيرلاند ميندي، أما في الوسط من المتوقع أن يتمركز اللاعب تشواميني، وفالفيردي، وتوني كروس، وجود بيلينجهام، وأخيرا في الهجوم من المتوقع وجود رودريجو وفينيسيوس جونيور.

من المتوقع أن نجد في تشكيلة برشلونة، في حراسة المرمى اللاعب تير شتيجن، وفي الدفاع من المتوقع وجود كلا من بالدي، وأراوخو، ومارتينيز، وكانسيلو، أما في الوسط من المتوقع تمركز كلا من جافي، وروميو، وجوندوجان.

تابع المزيد: السويد تقرر "طرد" العراقي سلوان موميكا الذي أحرق المصحف

قائمة هدافي الكلاسيكو

يتصدر النجم الأرجنتيني ميسي القائمة، ويليه دي ستيفانو والبرتغالي كريستيانو رونالدو، ثم يأتي الفرنسي الجزائري كريم بنزيما برصيد 16 هدف، ويليه بفارق هدف واحد اللاعب راؤول جونزاليس برصيد 15 هدف.

يأتي اللاعب سيزار الفاريز في المركز الخامس برصيد 14 هدف والذي يتساوى مع اللاعب فرانشيسكو خينتو واللاعب بوشكاش، أما في المركز السادس جاء اللاعب سانتيانا برصيد 12 هدف، ثم يليه لاعب أوروجواي لويس سواريز برصيد 11 هدف.