برشلونة ضد ريال مدريد.. ميسي يتصدر قائمة هدافى الكلاسيكو تاريخيا

برشلونة ضد ريال مدريد.. ميسي يتصدر قائمة هدافى الكلاسيكو تاريخيا حيث يلتقي الفريقان في مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الأسباني على ملعب مونتجويك معقل فريق برشلونة.

برشلونة ضد ريال مدريد.. ميسي يتصدر قائمة هدافى الكلاسيكو تاريخيا

ميسي يتصدر قائمة هدافى الكلاسيكو تاريخيا

يستعد الفريقان لقياس قوتهما في مباراة اليوم لاستكمال صراعاتهم على البطولات التي يتنافسان عليها، خاصة بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ومن المقرر أن يلتقيا مساء السبت في تمام الرابعة والربع عصرا. 

كما تعتبر مباراة الكلاسيكو هي الأفضل في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى والعالم، ودائما ما تكون صراع بين أساليب إثنين من أفضل الفرق في العالم.

ترتيب ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني، وذلك برصيد 25 نقطة، ويتفوق بفارق الأهداف عن فريق جيرونا صاحب نفس الرصيد، ويليه فريق برشلونة في المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

يتصدر اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي الحالي، وفريق برشلونة السابق صدارة قائمة هدافي مباريات الكلاسيكو، في مختلف المسابقات، وذلك برصيد 26 هدف.

يلي النجم الأرجنتيني كل من اللاعب الأرجنتيني الراحل ألفريدو دي ستيفانو والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو برصيد 18 هدف. 

تشكيلة ريال مدريد وبرشلونة المتوقعة

من المتوقع أن يكون اللاعب كيبا أريزابالاجا في حراسة المرمى، وفي الدفاع نجد كلا من كارفاخال وروديجير وألابا وفيرلاند ميندي، أما في الوسط من المتوقع أن يتمركز اللاعب تشواميني، وفالفيردي، وتوني كروس، وجود بيلينجهام، وأخيرا في الهجوم من المتوقع وجود رودريجو وفينيسيوس جونيور.

من المتوقع أن نجد في تشكيلة برشلونة، في حراسة المرمى اللاعب تير شتيجن، وفي الدفاع من المتوقع وجود كلا من بالدي، وأراوخو، ومارتينيز، وكانسيلو، أما في الوسط من المتوقع تمركز كلا من جافي، وروميو، وجوندوجان.

تابع المزيد: السويد تقرر "طرد" العراقي سلوان موميكا الذي أحرق المصحف

قائمة هدافي الكلاسيكو

يتصدر النجم الأرجنتيني ميسي القائمة، ويليه دي ستيفانو والبرتغالي كريستيانو رونالدو، ثم يأتي الفرنسي الجزائري كريم بنزيما برصيد 16 هدف، ويليه بفارق هدف واحد اللاعب راؤول جونزاليس برصيد 15 هدف.

يأتي اللاعب سيزار الفاريز في المركز الخامس برصيد 14 هدف والذي يتساوى مع اللاعب فرانشيسكو خينتو واللاعب بوشكاش، أما في المركز السادس جاء اللاعب سانتيانا برصيد 12 هدف، ثم يليه لاعب أوروجواي لويس سواريز برصيد 11 هدف. 

تعليقات



كورة بيرفكت Perfect Kora هو موقع إخباري رياضي شامل يهتم بنقل أحدث الأخبار والمستجدات في عالم كرة القدم. يتميز الموقع بتغطية دقيقة وسريعة لجميع الأحداث الرياضية المحلية والعالمية، بما في ذلك أخبار الأندية والمنتخبات، تحليلات المباريات، نتائج المباريات المباشرة، جداول الترتيب، انتقالات اللاعبين، وآراء الخبراء. يهدف الموقع إلى تقديم تجربة مميزة لعشاق كرة القدم من خلال توفير محتوى متجدد ومعلومات حصرية على مدار الساعة.

"كورة بيرفكت" هو موقع إخباري رياضي يقدم تغطية شاملة لأحدث أخبار كرة القدم المحلية والعالمية. يتميز الموقع بنقل نتائج المباريات المباشرة وتحديث جدول ترتيب الدوريات مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا. كما يقدم الموقع تحليلات المباريات من خبراء كرة القدم، بالإضافة إلى أخبار انتقالات اللاعبين في سوق الانتقالات الصيفية والشتوية. على "كورة نيوز"، يمكن لعشاق كرة القدم متابعة بث مباشر للمباريات والاطلاع على أخبار الأندية والمنتخبات، ومتابعة كل ما يتعلق بـكرة القدم العالمية، بما في ذلك أخبار أبرز نجوم كرة القدم وتحليلات الأداء. الهدف من الموقع هو توفير تجربة مميزة لكل متابع لرياضة كرة القدم، بتحديثات مستمرة ومحتوى حصري على مدار الساعة.

"كورة بيرفكت" هو موقع إخباري رياضي شامل يركز على نقل أحدث أخبار كرة القدم والمستجدات في هذا المجال. يتيح الموقع تغطية دقيقة وسريعة لجميع الأحداث الرياضية المحلية والعالمية، بما في ذلك أخبار الأندية والمنتخبات، تحليلات المباريات، نتائج المباريات المباشرة، جداول الترتيب، انتقالات اللاعبين، وآراء الخبراء. يسعى الموقع إلى تقديم تجربة مميزة لعشاق كرة القدم من خلال تقديم محتوى متجدد ومعلومات حصرية على مدار الساعة، مما يجعله وجهة رئيسية لمتابعي الدوري الإنجليزي، الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا.

يقدم موقعنا أخبار الرياضة الشاملة مع تغطية حصرية لأحدث مباريات كرة القدم، بالإضافة إلى ملخصات المباريات والتحليلات الدقيقة لأداء الفرق واللاعبين. تجد هنا نتائج المباريات المباشرة، جداول الدوريات العالمية والمحلية، وأحدث أخبار الانتقالات الرياضية. تابع كل ما هو جديد في عالم الرياضة العربية والدولية، مع مقالات مختصة في تحليل الأداء ونصائح الرهانات الرياضية.