سجل مرعب لبيب جوارديولا أمام برايتون

سجل مرعب لبيب جوارديولا أمام برايتون هذا ويشهد ملعب الاتحاد في القمة الكروية بين فريقي مانشستر سيتي وأيضاً نظيره نادي برايتون في مساء يوم السبت، وكان ذلك في إطار المنافسات الخاصة بالأسبوع التاسع من البطولة الخاصة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل مرعب لبيب جوارديولا أمام برايتون

سجل مرعب لبيب جوارديولا أمام برايتون هذا وقد خاض المدرب الاسباني بيب جوارديولا، والمدير الفني لنادي مانشستر سيتي 13 مباراة وذلك أمام نادي برايتون، وهذا حيث قد فاز المدرب الإسباني في 11 مباراة، وقد تعادل في لقاء واحد فقط، وخسر في لقاء مثله.

هذا وقد حقق السيتيزينز الانتصار أمام نادى برايتون وهذا كان خلال 10 مباريات، وهذا من أصل 12 مراجهة بينهما في البريميرليج، ولم يخسر نقاط سوى خارج ملعبه العالمي لـ عام 2021 و2023، وحينها قد حسم اللقب في الدوري لمرتين.

هذا ويخشى نادي مانشستر سيتي خسارة 3 مباريات متتالية في الدوري للمرة الأولى منذ أن تولى بيب جوارديولا المهمة الفنية، وكانت آخر مرة عانى منها الفريق من تلك السلسلة كانت في شهر مارس لعام 2016، وكانت تحت قيادة مانويل بيليجريني.

تابع المزيد: بيانيتش يعلق على قضايا المراهنات المنتشرة في الفترة الأخيرة

الانتصارات التي حققها مانشستر سيتي

وقد حقق نادي مانشستر سيتي 20 انتصار متتالى على أرضه في الدوري وفي الكأس، قد سبق وحقق نادي مانشستر يونايتد نفس الرقم بين ديسمبر عام 2010، وسبتمبر لعام 2011.

وعن أرقام اللاعبين فلم تخسر كتيبة جوارديولا في آخر 35 مباراة والتي تواجد فيها رودري، كما سجل فيل فودين في كل المباريات الخمس التي بدأ كأساسي في البريميرليج أمام برايتون، وقد كان مسجلاً 6 أهداف.

ولم يسدد إيرلنج هالاند سوى التسديدة الوحيدة في آخر مباراتين في الدوري برفقة السيتي، ويخشى أن يفشل في التسجيل في 3 مباريات متتالية في كل المسابقات، وعلى الجانب الآخر فقد سجل برايتون واستقبل أهداف في آخر حوالي 12 مباراة قد خاضها في الدوري، كما أنه سجل 17 مباراة متتالية في خارج ملعبه في الدوري وهو الذي يعد الرقم القياسي للنادي.