أخبار قصة انتقال فينيسيوس إلى الأهلي من الألف إلى الياء

قصة انتقال فينيسيوس إلى الأهلي من الألف إلى الياء أثارت صحيفة سبورت الكتالونية الجدل بعد الحديث عن رغبة نادي الأهلي بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وإليك التفاصيل.

قصة انتقال فينيسيوس إلى الأهلي من الألف إلى الياء

صرحت صحيفة سبورت الكتالونية الجدل وبقوة مثل الكثير من المصادر الأخرى في أسبانيا بعد التحدث عن رغبة نادي الاهلي في التعاقد النجم البرازيلي فينيسيوس خلال فترة الانتقالات الصيفية.

تابع ايضا : ملخص بايرن ميونخ وغالطة سراي دوري أبطال أوروبا

كان القنوات حريصين على تحليل هذا الخبر من جميع الجوانب وتم الوصول إلى عدة نتائج بحسب المصادر راتب اللاعب فينيسيوس النادي الاهلي 200 مليون يورو سنويا. 

وهذا الراتب يجعله من بين أعلى اللاعبين أجر بعالم كرة القدم بعد كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي كيليان مبابي، النادي الأهلي قدم عرض رسمي ولكن لم يوافق نادي ريال مدريد على بيع لعبه إلا بحالة دفع قيمة الشرط الجزائي في العقد والتي تبلغ مليار يورو، ومن المستحيل أن يدفع أي نادي هذه القيمة مهما كان وضع الاقتصادي أو قوته في كرة القدم.

ويعتبر اللاعب فينيسيوس كرة ذهبية جديد بالنسبة لنادي ريال مدريد وبالتالي من المستحيل يوافق على بيعه مهما تقدمت من مغريات مالية سواء إلى اللاعب أو حتى للنادي، وكان هذا الخبر مصدر أساسي من صحيفة كاتالونيا، ولذلك يرى إعلان ريال مدريد بأنها مجرد محاولة لتشتيت اللاعب عند تركيزه قبل أيام من مباراة الكلاسيكو أمام نادي برشلونة.

تابع المزيد: ريال مدريد يريد جلب ديفيز بهذا المبلغ!

نبذة عن اللاعب فينيسيوس

من مواليد عام 2000 في البرازيل ويلعب حاليا في نادي ريال مدريد رقمه 7، بدأ اللاعب رسميا بالمشاركة في التدريب الأنشطة مع فريق فلامنغو وشارك لأول مرة كبديل في الدقيقة 82 من مباراة التعادل 1/1 في الدوري البرازيلي أمام نادي أتلتيكو.

2017 الصف الاول هدف في مسيرته المهنية بالدور السادس من بطولة كوبا في المباراة الثانية ضد بلستينو بالفوز 5-0، وفي عام 2018 العب أول نهائي مع فلامنغو على ملعب ماراكانا ضد نادي بارانا بنتيجة 2-0، 2018، بعد ذلك  وقع لنادي ريال مدريد لشراء اللاعب وما زال حتى الآن في النادي.