ريال مدريد يريد جلب ديفيز بهذا المبلغ!

ريال مدريد يريد جلب ديفيز بهذا المبلغ! وصرحت صحيفة ألمانية أن رئيس ريال مدريد يريد إحضار اللاعب الكندي إلى أسبانيا، أفادت صحيفة بيلد الألمانية أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وكشاف النادي دوني كالافات يريدون إحضار اللاعب الكندي ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونخ إلى أسبانيا في الصيف القادم.

ريال مدريد يريد جلب ديفيز بهذا المبلغ!

ريال مدريد يريد جلب ديفيز بهذا المبلغ!


ويأمل ريال مدريد الحصول على الكندي مقابل رسوم انتقال تبلغ 40 مليون يورو ولكن المطلوب مقابل اللاعب 50 مليون يورو على الأقل، أكدت الصحيفة الألمانية أن ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونيخ يريد الانضمام إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

كما أشارت الصحيفة أن مفاوضات ريال مدريد مع بايرن ميونخ لضم اللاعب لن تكون سهلة، وذلك لأن فريق بايرن ميونخ لا يسمح للاعب الكندي بالرحيل.

النادي الملكي يريد تأمين مركز الظهير

يريد ريال مدريد التعاقد مع اللاعب الكندي ديفيز من أجل تأمين مستقبل مركز الظهير داخل الفريق، وخاصة مع انخفاض مستوى اللاعب الفرنسي فيرلاند ميندي الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد، ويسعى فريق بايرن ميونيخ للاستفادة ماديا من ألفونسو ديفيز خاصة مع علم الإدارة باهتمام كبار الأندية باللاعب.

ينتهي تعاقد ديفيز مع بايرن ميونخ في صيف 2025، ونجح اللاعب في لفت الأنظار إليه منذ ظهوره في موسم 2019-2020، فهو يعتبر من أفضل ظهير في العالم خلال الوقت الحالي، ووفقا لصحيفة "بيلد سبورت" الألمانية فإن ديفيز بالنسبة لفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وجوني كالافات مدير الكشافة، هو لاعب الأحلام، فهم يرغبون حقا بإحضار الشاب الكندي إلى أسبانيا.

تابع المزيد: الفيفا يعيد جدولة مباريات إسرائيل وينقلها إلى نوفمبر

تمرد ديفيز على بايرن ميونخ

أكد ديفيز في تصريحاته عن رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد في المستقبل، كما أضافت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد ركز في السنوات الأخيرة على تدعيم خط الوسط بلاعبين صغار في السن ويمتلكون جودة كبيرة، وسوف يبدأ النادي في التفكير في دعم المراكز الأخرى، وأحد أهم المراكز الأخرى التي تحتاج لرفع الجودة بها هو الظهير الأيسر.