تفاصيل لقاء النجمة يكسب هجر

النجمة يكسب هجر، وهذا ما شهدته ختام المرحلة الثامنة من دوري "يلو" للدرجة الأولى، حيث نجح النجمة أن يحرز 4 أهداف مقابل لا شيء خلال المباراة.

النجمة يكسب هجر

نجح فريق النجمة الأول في تحقيق الفوز على مضيفه هجر، بنتيجة 4 أهداف، وذلك خلال الجولة الثامنة من منافسات دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

وسجل فيصل المطيري الهدف الأول لفريقه عند الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، ثم تقدم الفريق بهدفين من اللاعب الغاني عثمان باري في الدقيقتين 50 و72، كما نجح اللاعب البرازيلي آلان كاريوس بتسجيل الهدف الرابع قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة.

تقدم فريق وتجمد رصيد الآخر

بعد الفوز الذي حققه فريق النجمة الأول نجح في أن يتقدم إلى المركز التاسع برصيد 11 نقطة، بينما تجمد رصيد هجر عند 4 نقاط ويحتل المركز 16، ويحتل المركز الأول فريق العروبة الذي لعب 8 مباريات ونجح في تحقيق 21 نقطة في الدوري.

الترجي تقدم أمام العين

في لقاء آخر في دوري يلو السعودي لأندية الدرجة الأولى، نجح فريق الترجي في تحقيق الفوز أمام ضيفه فريق العين، بهدفين مقابل هدف واحد، وجاءت أحداث هذه المباراة على ملعب مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز في القطيف، وسجل له محمد المهنا والكاميروني ألين أكونو، بينما سجل البرازيلي التون سواريز الهدف الوحيد لفريق العين من ركلة جزاء، ونجح فريق الترجي أن يرفع رصيده لـ10 نقاط ويحتل المركز الـ 11، بينما تراجع العين للمركز الـ 14 ولديه 8 نقاط، وتم خصم 3 نقاط منه بناء على قرار لجنة الانضباط.

تابع المزيد: ملخص برشلونة وشاختار دوري ابطال اوروبا

ترتيب دوري يلو السعودي

بينما يحتل العروبة المركز الأول، نجح فريق القادسية في أن يحتل المركز الثاني وذلك لأنه حصد 20 نقطة في الدوري، بينما يحتل المركز الثالث فريق العدالة الذي لعب 8 مباريات وحصد 18 نقطة، وفي المركز الرابع نجح فريق الفيصلي أن يحصد 14 نقطة في دوري يلو السعودي لأندية الدرجة الأولى.

جاء فريق البكيرية في المركز الخامس بعد أن حصد 14 نقطة في الدوري، وفي المركز السادس حصد فريق الجيلين 14 نقطة في 8 مباريات.