موقف مصابي الميلان من المشاركة أمام اليوفينتوس

موقف مصابي الميلان من المشاركة أمام اليوفينتوس أفادت العديد من التقارير الواردة من معقل الميلان بأن اللاعبين الثلاثي وهم كرونيتش، لوفتوس تشيك وكالولو سوف يكون جاهز بـ شكل كبير لـ المشاركة أمام اليوفينتوس وهذا يكون بعد التوقف الحالي.

موقف مصابي الميلان من المشاركة أمام اليوفينتوس

موقف مصابي الميلان من المشاركة أمام اليوفينتوس

وهذا حيث أن الثلاثي سوف يكون قد تعافي بـ شكل كبير من الإصابة التي تعرض لها، كما أنه بات جاهز في العديد من المباريات وذلك في خلال الفترة الخاصة بـ التوقف، وهذا أيضاً مما يمنحهم الفرصة في المشاركة من البداية أمام اليوفينتوس وفي الجولة المقبلة من الدوري الإيطالي.

ترتيب الدوري الإيطالي

قام الروسونيري بـ تحقيق الفوز على الضيف الخاص به وهو هيلاس فيرونا، وذلك بـ هدف دون أي مقابل، وفي المواجهة التي تمت إقامتها يوم السبت، والتي كانت من ضمن المنافسات الخاصة بـ الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي، وهذا يكون على ملعب "سان سيرو".

كما يحتل نادي ميلان المركز الثني وذلك يكون بـ جدول ترتيب المسابقة وبـ رصيد 12 نقطة، وفي حين أن يحتل هيلاس فيرونا المركز التاسع برصيد 7 نقاط، ويتربع نادى إنترميلان على الصدارة. 

وذلك في الجدول الخاص بـ ترتيب الدوري الإيطالي وهذا برصيد 12 نقطة بعدما قام بتحقيق العلامة الكاملة في أول 4 جولات من الموسم الحالي وذلك لـ الكالتشيو.

تابع المزيد: سيطرة ألمانية على قائمة أقوى 10 أندية هجومياً في أوروبا

سقوط فريق يوفنتوس أمام نظيره

كما أن فريق يوفينتوس سقط أمام نظيره ساسولو، وذلك بنتيجة 2/4 وهذا في المباراة التي تمت إقامتها على استاد "مابي"، زمن المنافسات في الجولة الخامسة من العمر الخاص بـ مسابقة الدورى الإيطالي في موسم 2023/2024، ويحتل يوفينتوس المركز الرابع وذلك في ترتيب الدوري الإيطالي بـ الرصيد الذي يصل إلى 10 نقاط، وأيضاً بـ فارق نقطتين خلف نادى إنتر المتصدر، ويحتل ساسولو المركز الـ 11 برصيد 6 نقاط.

وإلى هنا نكون قد عرضنا عليكم كل المعلومات التي يتم التساؤل عنها بشكل كبير في الوقت الحالي وهي موقف مصابي الميلان من المشاركة أمام اليوفينتوس.