سيطرة ألمانية على قائمة أقوى 10 أندية هجومياً في أوروبا

سوف نعرض فيما يلي قائمة أقوى 10 أندية هجومياً في أوروبا حيث أن تعد ألمانيا من أكثر الدول التي قد سيطرت أنديتها على الأندية في أوروبا والذي يثير اهتمام وجدل الكثير من الناس.

سيطرة ألمانية على قائمة أقوى 10 أندية هجومياً في أوروبا

ومن خلال منافسات الموسم الكروي 2023-2024، قد تصدر فريق بايرن ميونخ الألماني قائمة الأندية الأقوى هجوميا في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، خلال الجولات التي أقيمت.

كما نجح العملاق البافاري في تسجيل 13 هدف في البوندسليجا هذا الموسم، بالإضافة إلى الفوز على فرايبورج بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أليانز أرينا، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة خلال الدوري الألماني.

ولقد تساوى بايرن ميونخ في ترتيب الأندية الأكثر تسجيلا للأهداف في أوروبا هذا الموسم مع فريق باير ليفركوزن وذلك برصيد 13 هدف لكل فريق، كما يحتل فريق شتوتجارت في المركز الثالث وذلك برصيد 22 هدف.

قائمة أقوى 10 أندية هجوميا لتسجيل الأهداف في أوروبا

وتصدر فريق بايرن ميونخ القائمة وذلك برصيد 23 هدف، ويتساوى معه فريق باير ليفركوزن الذي حق 23 هدف أيضا، وفي المركز الثالث احتلها فريق شتوتجارت الذي حقق 22 هدف، وتساوى كلا من برشلونة وإنتر ميلان وبرايتون وموناكو وذلك لأنهم حققوا 21 هدف هذا الموسم، وفي المراكز الأخيرة تساوى نيوكاسل يونايتد وفريق ريال مدريد وأتلتيكو مدريد الذين حققوا 20 هدف هذا الموسم. 

تابع المزيد: غرامات على الأهلي والاتحاد

تصدر برشلونة قائمة أقوى دفاع في أوروبا

 وحقق فريق برشلونة الذي أخذ لقب الدوري الإسباني للموسم السابق 2022-2023، حيث يعتبر برشلونة الفريق الأقوى دفاعا في أوروبا، حيث أنه أنهى الموسم الحالي كأقوى خط دفاع في الدوري الإسباني والأقوى في الدوريات الخمس الكبرى بعد ما استقبل 20 هدف فقط.

ولم يخرج البلوجرانا بأقوى خط دفاع في الدوري الإسباني منذ موسم 2014-2015، حيث استقبل الفريق 21 هدف في ذلك الموسم.

وتستمر جميع الأندية في المنافسة حتى تستطيع التصدر ضمن قائمة أقوى الأندية هذا الموسم من خلال تسجيل أكثر الأهداف الممكنة.