التشكيل الرسمى لكلاسيكو الهلال ضد الأهلى فى الدورى السعودى

التشكيل الرسمى لكلاسيكو الهلال ضد الأهلى فى الدورى السعودى أعلن البرتغالي جورجي جيسوس وهو مدرب الهلال عن التشكيل الرسمي في كلاسيكو الكرة السعودية الموافق يوم الجمعة في إطار المنافسات الخاصة ببطولة دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024.

وتقام المباراة الخاصة ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي على أرضية ملعب الملك فهد، حيث يعاني الهلال من خسارة أهم لاعبيه وذلك بعد إصابة نجمه البرازيلي الدولي نيمار بقطع في الرباط الصليبي للركبة مما يعني ذلك غيابه عن الملاعب لما يصل إلى 7 اشهر.

التشكيل الرسمى لكلاسيكو الهلال ضد الأهلى فى الدورى السعودى

تعتبر المباراة الخاصة بـ الهلال ضد الأهلي في موقعة الكلاسيكو من ضمن لقاءات الجولة الحادية عشر من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم  2023 2024، حيث يخوض الهلال لقاء مع الأهلي بدون ثلاثة لاعبين وهم نيمار جونيور وذلك بسبب تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي وسلمان الفرج وناصر الدوسري أيضاً وذلك لعدم الجاهزية الكاملة بسبب الإصابة.

 كما أن الأهلي يفقد في مواجهة اليوم مدافعه التركي ديميريل وذلك بعد خضوعه لعملية جراحية في غضروف الركبة، بينما قام فريق الخدمات باستعادة الثنائي فرانك كيسي وماكسيمان بعد التعافي من الإصابة.

تابع المزيد: "الأهلي ضد سيمبا".. نتائج مباريات أمس الثلاثاء 24 أكتوبر

ملخص تشكيل الأهلي لمواجهة الهلال 

 قرر ماتياس يالسه وهو المدير الفني لفريق الأهلي دخول لقاء الهلال بالقوة الضاربة وكان ذلك بمشاركة الثنائي العائد من الإصابة فرانك كيسي في خط الوسط وماكسيمان في الخط الهجومي، وكان ذلك مع عودة علي مجرشي لمركز الظهير الأيمن، وكان في حراسة المرمى ميندي، وكان في خط الدفاع كلا من علي مجرشي، عبدالباسط هندي إلى جانب روجر إيبانيز بالإضافة إلى عبدالله العمار، وفي خط الوسط كان محمد المجحد وايضاً فرانك كيسي وكذلك جابري فيجا، وكذلك وضع في خط الهجوم رياض محرز،  روبرت فيرمينو وكذلك ماكسيمان.

وجاء تشكيل الهلال الرسمي أمام الأهلي في الكلاسيكو فقد قرر خورخي جيسوس مدرب الهلال القيام بمشاركة الثنائي البرازيلي ميشيل ديلجادو ومالكوم إلى جانب جانب سالم الدوسري ميتروفيتش وقد كان ذلك في الخط الهجومي وذلك لتعويض غياب البرازيلي نيمار، بينما كان يشارك في خط الوسط الثنائي روبين نيفيز سافيتش.