"الأهلي ضد سيمبا".. نتائج مباريات أمس الثلاثاء 24 أكتوبر

"الأهلي ضد سيمبا".. نتائج مباريات أمس الثلاثاء 24 أكتوبر، حيث انتهت مباريات أمس الثلاثاء بين الاهلي وسيمبا، بالتعادل بين نادي الأهلي وفريق سيمبا، وذلك في إياب ربع نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم، والتي أقيمت على أستاد القاهرة، وشهد أمس الكثير من المباريات أخرى القوية المليئة بالأحداث.

"الأهلي ضد سيمبا".. نتائج مباريات أمس الثلاثاء 24 أكتوبر

تأهل الأهلي بصعوبة كبيرة الى نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم، أمس الثلاثاء، بعد أن تعادل الفريق المصري الأهلي مع الفريق التنزاني سيمبا في مباراة جمعتهما باستاد القاهرة.

يذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت في تنزانيا قد أنتهت بتعادل الفريقين 2-2، حيث تقدم الضيوف بهدف ساديو كانوتيه في الدقيقة 68، وتعادل الأهلي معهم بهدف كهربا في الدقيقة 76.

 وضم تشكيل فريق الأهلي الرسمي في المباراة، كلا من اللاعبين : محمد الشناوي، محمد هاني، مروان عطية، علي معلول، أليو ديانج، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، وحسين الشحات، محمد أفشة، وكهربا، بيرسي تاو.

تابع المزيد: 9 غيابات فى صفوف الأهلى قبل مواجهة سيمبا التنزانى الليلة بقيادة عبد القادر

صن داونز ضد بترو اتليتكو

تأهل فريق صن داونز إلى نصف نهائي الدوري الإفريقي بعد تعادله سلبيا أمام فريق بترو أتليتكو في مباراة إياب ربع النهائي، ولعب فريق صن داونز في مباراة الإياب بعشرة لاعبين فقط وفي بداية المباراة من الدقيقة الثانية بعد الطرد المبكر لمدافع فريق الجنوب الأفريقي، موثوبي مافالا، بعد عرقلته لمهاجم فريق بترو أتليتكو المنفرد.

وكاد اللاعب سيرينو أن يفتتح التسجيل لصالح صنداونز في الدقيقة 13 من المباراة، على الرغم من النقص العددي الذي كان يواجهه فريق صنداونز، إلا أن حارس فريق بترو اتليتكو قد قام بالتصدي لها بنجاح.

ويذكر أن فريق صن داونز قد فاز على فريق بترو أتليتكو خارج ملعبه في مباراة الذهاب، بهدفين مقابل لا شئ.

وبذلك يكون قد تأهل كلا من فريق صن داونز وفريق الأهلي المصري لمواجهة بعضهم في مباراة نصف النهائي ، التي من المقرر عقدها يومي الأحد 29 أكتوبر، والأربعاء 1 نوفمبر من الأسبوع القادم.