ما هو موعد مباراة الأهلى القادمة أمام سيمبا التنزانى؟ وما هي القنوات الناقلة؟

تقرر موعد مباراة الأهلى القادمة أمام سيمبا التنزانى ضمن مباريات السوبر ليج الإفريقي لموسم 2023/2024 في يوم الجمعة الموافق 20 من أكتوبر 2023 وذلك على الملعب الوطني مكابا المقامة في دار السلام.

ومن المتوقع أن يتم إطلاق صافرة البداية للمباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر والسعودية أيضا.

موعد مباراة الأهلى القادمة أمام سيمبا التنزانى

موعد مباراة الأهلى القادمة أمام سيمبا التنزانى

يحل فريق الأهلي المصري ضيفا على فريق سيمبا التنزاني في المباراة المتوقع انعقادها في 20 من أكتوبر الجاري ضمن المباريات الخاصة ببطولة الاتحاد الإفريقي، وهي تعد أولى المباريات المقامة بين الفريقين ضمن أحدث البطولات التي ينظمها الاتحاد الأفريقي لهذا الموسم في مباراة الذهاب لربع النهائي في بطولة السوبر ليج الإفريقي.

وقد تقرر تدشين البطولة الجديدة من قبل الاتحاد الإفريقي والتي تتشكل من ثمانية فرق من ألمع فرق إفريقيا، وقد تقرر إقامة المباريات بنظام الذهاب وأيضا الإياب.

تصعيد الفريق الفائز

من المقرر أن الفائز في هذه المباراة المقامة بين فريق الأهلى المصري وفريق  سيمبا سوف يلاقي في مباراة لاحقة فريق صن داونز الجنوب أفريقي، كما يلاقي أيضا فريق بترو أتلتيكو الأنجولي في مباريات نصف النهائي.

تابع أيضًا: مواعيد مباريات الأحد 8 أكتوبر 2023

ما هو الموعد المقرر لمباراة الأهلي وسيمبا؟

تقرر إقامة المباراة في يوم الجمعة الموافق 20 من أكتوبر 2023 على الملعب الخاص بالفريق التنزاني مكابا في مدينة دار السلام، وسوف يتم نقل المباراة حصريا على قناة أبو ظبي الرياضية والتي حصلت على حقوق البث الحصرية للمباريات الخاصة بكأس السوبر ليج الأفريقي للعام 2023/2024.

وبالتالي لن يتم مشاهدة المباريات على أي قنوات أخرى سواء قنوات مصرية أو أفريقية، فقد تم الاتفاق بين القناة وبين المسئولين عن تنظيم المسابقة على عدم إذاعتها على أي قناة حتى لو كانت قنوات مشفرة ولقناة أبو ظبي فقط حق البث.

في النهاية يمكنك من خلال مقالنا هذا التعرف على موعد مباراة الأهلى القادمة أمام سيمبا التنزانى ضمن مباريات كأس السوبر ليج الإفريقي.