أهم مواعيد مباريات الأحد 8 أكتوبر 2023

 مواعيد مباريات الأحد 8 أكتوبر 2023 التي يتساءل العديد من الأشخاص حولها لأنها من المباريات المهمة لكل فرد يعشق كرة القدم لذلك عليك أن تتبع مقالنا هذا الذي يشمل عدد من التفاصيل وأيضًا المعلومات حول تلك المباريات التي يكون موعدها يوم الأحد الموافق 8 من شهر أكتوبر لعامنا الحالي 2023.

مواعيد مباريات الأحد 8 أكتوبر 2023

مواعيد مباريات الأحد 8 أكتوبر 2023

موعد مباراة بيراميدز وإنبى حيث يستضيف فريق بيراميدز، فى السابعة مساء اليوم الأحد الموافق في 8 لشهر اكتوبر، فريق إنبي في  إستاد الدفاع الجوى، وذلك كان في إطار منافسات  مسابقة دوري نايل 2023/ 2024 الجولة الثالثة.

وقد يحتل فريق بيراميدز المركز الخامس فى ترتيب جدول دوري نايل برصيد نحو 4 نقاط، حيث جمعها من أجل تحقيق فوز وتعادل ولم يتذوق الخسارة في الدوري نايل حتى الآن، وعلى أنه قد سجل لاعبوه 3 أهداف واستقبلت الشباك الخاصة بهم هدفين.

وفى المقابل، يحتل فريق إنبى المركز الرابع عشر فى ترتيب جدول دورى نايل برصيد نقطة، حيث جمعها من هزيمة وأيضا تعادل ولم يحقق أي فوز حتى الآن، وفشل اللاعبين في فريق إنبي من تسجيل أي هدف بينما استقبلت الشباك الخاصة بهم هدفًا واحدًا.

تابع أيضًا: ترتيب جدول الدورى المصرى بعد مباريات السبت

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

حيث يستعد فريق الأهلي المصري بقيادة السويسري مارسيل كولر لأجل استئناف مشواره فى بطولة الدورى المصرى فى السابعة مساء اليوم الموافق الأحد من خلال مواجهة الإسماعيلى الذي تقام المباراة الخاصة به في استاد برج العرب بالإسكندرية وهذا يكون ضمن منافسات الجولة الثالثة بدوري نايل.

وقد خاض نادي الأهلى مباراة واحدة بالدوري وقد كانت أمام المصري البورسعيدي وقد فاز برباعية دون رد فيما تأجلت مباراته بالجولة الثانية في مسابقة أمام نادي سيراميكا وذلك كان بسبب مباراته أمام نادي سان جورج الاثيوبى في دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا والتي قد فاز بهما وكان ذلك بنتيجة نحو 3-0 و 4-0. 

وفي ختام مقالنا نكون تحدثنا بشكل مفصل حول مواعيد مباريات الأحد 8 أكتوبر 2023