حمد إبراهيم: غياب كهربا أراح مدافعي الإسماعيلي

حمد إبراهيم: غياب كهربا أراح مدافعي الإسماعيلي يعتبر من أكثر الأمور التي يتم العمل على تداولها في الفترة الأخيرة ، حيث أنه قد أكد حمد إبراهيم في التصريحات التليفزيونية التي قد قام بتقديمها أن من وجهة نظره أن لاعبي فريق الإسماعيلية قد قاموا بتقديم مباراة جيدة للغاية أمام فريق الأهلي.

 كما أنه قد شكر لاعبي الإسماعيلية على القيام بتقديم أداء جيد أمام الأهلي على الرغم من عدم تواجد اللاعب محمود كهربا وهو مدافع نادي الإسماعيلي على الرغم من الخسارة.

كما أنه د أختتم المدرب العام لنادي الإسماعيلي التصريحات الخاصة به أن نصر أو الحسن سوف يسعى جاهداً لإيجاد الحل لأزمة القيد وذلك من قبل الانتقالات الشتوية التي تحدث في يناير القادم.

حمد إبراهيم: غياب كهربا أراح مدافعي الإسماعيلي

حيث في هذا السياق قد حقق النادي الاهلى الفوز للمرة الثانية على التوالي داخل بطولة الدوري الممتاز، فقد استطاع القيام يهزم فريق الإسماعيلي تحقيق ثلاثة أهداف في مقابل هدف واحد من الخصم وبذلك فإن رصيده يرتفع إلى حوالي 6 نقاط.

وقد شهد الشوط الأول من بداية المباراة ما بين فريق الاهلى و فريق الإسماعيلي السيطرة الكبيرة من النادي الأهلى على كل المجريات كما أنه قد استطاع العمل على تسجيل هدفين، والذين قد كلل بهم سيطرته على الشوط الأول أي أول 45 دقيقة من اللقاء، وأن تلك الأهداف هي التي تم إحرازها من خلال حسين الشحات وبيرسي تاو.

تابع المزيد: هل يزيد عدد أجانب الدوري السعودي

الأهلي يهزم الإسماعيلي بثلاثية نظيفة

عاد بيرسي تاو العمل على إحراز الهدف الثاني له في مباراة الأهلي  والإسماعيلي، حيث أنه قد قام بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 65 من المباراة، ومن بعد العمل على تمريرة عرضية دقيقة ومتقنة من طاهر محمد طاهر، وقد تمكن الغاني برسي تاو من القيام بالعمل على تسجيل الهدف الأول لصالح الفريق الإسماعيلي في الدقيقة 90 حيث أنه قد قام بالعمل على استغلال وجود خطأ في الدفاع الخاص بالنادي الأهلى.

في نهاية هذا المقال قد قمنا بالتحدث حول حمد إبراهيم: غياب كهربا أراح مدافعي الإسماعيلي، وكل ما يدور حول هذا الموضوع.