هل يزيد عدد أجانب الدوري السعودي في يناير؟

أصبح سؤال هل يزيد عدد أجانب الدوري السعودي في يناير؟ من الأسئلة المراودة بشكل كبير في الوقت الحالي، وذلك حيث ذكرت التقارير في صحيفة اليوم الإثنين، أن الرابطة الخاصة بـ الدوري السعودي قد استقرت على عدم زيادة العدد الخاص بـ اللاعبين الأجانب لـ الأندية

وذلك يكون خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد ما ترددت أنباء إعلامية في الأيام الأخيرة تداولت الزيادة في يناير، وقالت الصحيفة الرياضية في السعودية، أن زيادة عدد اللاعبين الأجانب لـ أندية الدوري السعودي في الفترة الخاصة بـ الانتقالات الشتوية المقبلة هي غير واردة بـ شكل نهائي.

هل يزيد عدد أجانب الدوري السعودي في يناير؟

هل يزيد عدد أجانب الدوري السعودي في يناير

وأضافت أن الرابطة الخاصة بـ الدوري السعودي لـ المحترفين طلبت من الأندية أن يتم تزويدها بـ المرئيات وعدد من المقترحات، وذلك حيال العدد المناسب لـ اللاعبين الأجانب لـ المواسم المقبلة، وأيضاً تفصيل الأسباب والإفادة بـ الرد بـ الموعد الذي يكون اقصاه الغد.

وعلى أن يتم إرساله إلى البريد الرسمي، وكانت الصحيفة الرياضية قد أشارت في تقرير سابق لها إلى الاجتماع الخاص بـ عقد المناقشة لـ زيادة العدد الخاص بـ اللاعبين الأجانب في الأندية الخاصة بـ الدورى السعودى إلى 10 بدلاً من 8، كما أنها أكدت أن الاجتماع تكون من ياسر المسحل وهو رئيس الاتحاد السعودي لـ كرة القدم، وأيضاً إبراهيم القاسم وهو الأمين العام، وسعد اللذيذ وهو الرئيس التنفيذي لـ رابطة الدوري السعودي لـ المحترفين، وهذا بالإضافة إلى ناصر لارجيت وهو المدير الفني وأيضاً ممثل من لجنة المسابقات.

تابع المزيد: مباراة مصر و زامبيا في المباريات الودية الخميس 12 أكتوبر

عدد الأجانب في الدوري السعودي

كما أنه أسدل الستار على المنافسات في الجولة التاسعة من مسابقات الدوري السعودي لـ المحترفين وذلك بـ الموسم الجارى لـ عام 2023/2024، وفي مساء السبت، وذلك بـ مواجهة فريقي الخليج والرائد والتي انتهت بينهما بالتعادل السلبي.

وإلى هنا نكون قد عرضنا عليكم كل المعلومات التي تخص السؤال المطروح بشكل كبير وهو هل يزيد عدد أجانب الدوري السعودي في يناير؟