تصريح مفاجئ..الكلاسيكو الإسباني لا يهم .. الفيحاء يرفض طلب النصر العاجل بتأجيل المباراة

الكلاسيكو الإسباني لا يهم .. الفيحاء يرفض طلب النصر العاجل، حيث من المفترض أن تقام المباراة المتوقعة بين فريق النصر السعودي وبين فريق الفيحاء يوم السبت المقبل والموافق 28 من |أكتوبر 2023 وهو ما يتعارض مع موعد مباراة الكلاسيكو الإسباني بين فريقي ريال مدريد وفريق برشلونة في نفس اليوم.

الكلاسيكو الإسباني لا يهم .. الفيحاء يرفض طلب النصر العاجل

كشفت المصادر الصحفية عن أن المباراة المقامة بين النصر والفيحاء والتي تقام ضمن الجولة 11 من منافسات دوري روشن لموسم 2023 سوف تقام في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت السعودية، بينما تقام مباراة الكلاسيكو الأسباني في تمام الساعة السادسة مساء، أي في نفس التوقيت تقريبا، وهو ما يخلق تعارض بين موعد المبارتين لعشاق الكرة الذين يهتمون بمتابعة كلا المبارتين.

وبناء على ذلك جاءت العديد من المطالبات بتأجيل موعد مباراة النصر والفيحاء حتى الساعة التاسعة مساء من نفس اليوم حتى يتسنى للجميع متابعة المبارتين.

تابع المزيد: تشيلسي ومحاولة خطف آرون رامسديل حارس مرمى فريق الأرسنال

مواجهة صعوبات تنفيذ مطالبات التعديل

أوضح برنامج برا 18 المعروض على قناة SSC من خلال مقدمه عبدالرحمن الحميدي أن المطالبات التي جاءت لإدارة نادي النصر إلى نادي الفيحاء جاءت بشكل شفهي حتى لا تسبب إحراج للإدارة، وأوضح أن إدارة نادي الفيحاء لم يكن لديها أي مانع في تعديل موعد المباراة.

إلا أن مدرب الفريق قد أوضح أن هذا الموعد يعني أن انتهاء المباراة سوف يكون في حوالي الساعة 11 مساء، وهو موعد متأخر جدا حتى يتم العودة إلى المجمعة مرة أخرى، لذا فقد أصر المدرب الفني على إقامة المباراة في نفس موعدها المقرر دون أي تغيير.

وقد استكمل الحميدي حديثه بأن المباحثات الشفهية بين الفريقين لم تنته كما هو مرغوب وبالتالي انتهى الأمر ولم يحدث بعده أي تطورات رسمية بالرجوع إلى الرابطة وتم الاكتفاء بالمراسلات الشفهية فقط، لذا فقد تقرر بشكل نهائي إقامة المباراة في موعدها دون أي تغيير، وعلى الراغبين في متابعة كلا المبارتين اختيار المباراة الأهم بالنسبة لهم ومتابعتها.