المنتخب السعودي يكشف طبيعة إصابة سلمان الفرج

المنتخب السعودي يكشف طبيعة إصابة سلمان الفرج فقد كشف المنتخب السعودي عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها سلمان الفرج، أثناء وجوده في  المعسكر الأخضر الذي أقيم بمدينة لاغوس البرتغالية، وهذا كان استعدادًا لخوض غمار كأس أمم آسيا 2024.

 وقد اضطر الفرج إلى الخروج من الملعب في الدقيقة رقم  38 خلال الخسارة 1-3 في أمام مالي وديا الثلاثاء بسبب الإصابة، وقد أوضح المنتخب السعودي، عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي إكس وتويتر سابقًا، الخميس كشفت أشعة الرنين المغناطيسي التي أجريت للاعب سلمان الفرج عن تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية للفخذ، وقد تم التنسيق مع الجهاز الطبي لنادي الهلال حول ذلك.

المنتخب السعودي يكشف طبيعة إصابة سلمان الفرج

كشفت أشعة الرنين المغناطيسي التي قام نجم وسط الهلال والمنتخب السعودي سلمان الفرج بالخضوع لها وكذلك تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية للفخذ وقد جرى التنسيق مع الجهاز الطبي لنادي الهلال حول ذلك، وفقا لما أكده الحساب الرسمي للمنتخب السعودي على منصة تويتر وقد كان ذلك في مساء اليوم الخميس.

 وقد كان سلمان الفرج قد تعرض للإصابة في المباراة الودية للمنتخب السعودي أمام مالي على ملعب بورتيماو في البرتغال، وكان ذلك تحضيرًا لنهائيات كأس آسيا، التي سوف تقام في قطر، وقد تم التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب السعودي، ونظيره أيضاً في الهلال، وكان ذلك بشأن الفحوصات الخاصة بسلمان الفرج، حيث يذكر أن ودية السعودية ومالي انتهت بخسارة الأخضر السعودي بنتيجة كانت  1-3.

تابع المزيد: تشيلسي ومحاولة خطف آرون رامسديل حارس مرمى فريق الأرسنال

ملخص إصابة سلمان الفرج 

قام منتخب السعودية بالإعلان عن طبيعة إصابة سلمان الفرج المتوقع غيابه عن باقي مباريات كأس العالم لعام  2022، حيث تعرض الفرج لإصابة قوية أثناء الفوز التاريخي على الأرجنتين بهدف  2-1 يوم الثلاثاء في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات.

 وقد أفاد الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال موقعه أن كافة الفحوصات الطبية التي أجريت لسلمان الفرج قد كشفت عن وجود إصابة في عظمة الساق، وقد كان هيرفي رينار مدرب السعودية قد قال عقب اللقاء الخاص به سوف يكون من الصعب على سلمان الفرج خوض أي مباريات أخرى في كأس العالم.