اتحاد الكرة: قرار وزارة الرياضة بتعليق الأنشطة لا يشمل الدورى بكل أقسامه

اتحاد الكرة: قرار وزارة الرياضة بتعليق الأنشطة لا يشمل الدورى بكل أقسامه لمدة ثلاث أيام حداداً على كل ضحايا فلسطين وبالأخص ضحايا مستشفي المعمداني، وقد أكد مصدر من اتحاد الكرة أن الدوري سوف يظل منتظم بصورة طبيعية، ولن يتوقف من ضمن أنشطة الوزارة وهي التي قصدتها في كل بياناتها، موضحاً أن كل الأقسام الخاصة بالدوري المنتظم لن يتم العمل على تأجيلها 

كما قد أوضح هذا المصدر أن كل المباريات الخاصة بالدوري في الجولة الرابعة سوف تنطلق في يوم الجمعة، أي في موعدها الطبيعي، بالإضافة إلى الدوري الذي سوف يتم لعب كل مبارياته في هذا الأسبوع بطريقة طبيعية.

اتحاد الكرة: قرار وزارة الرياضة بتعليق الأنشطة لا يشمل الدورى بكل أقسامه

قرار وزارة الرياضة بتعليق الأنشطة

قد أكدت وزارة الرياضة أنه بناء على القرار الخاص بالرئيس عبد الفتاح السيسي بإعلان أنه يوجد حالة حداد بشكل عام على كل أنحاء الجمهورية المصرية العربية وذلك لمدة تصل إلى ثلاث أيام، وذلك الحداد يكون على أرواح كل الضحايا الأبرياء الذين راحوا ضحية قصف المستشفى الأهلية التي تتواجد في غزة، وعلى كل الشهداء الذين راحوا ضحية الهجوم الإسرائيلي.

وذلك للتعبير على تضامن الشعب المصري مع الشعب الفلسطيني الشقيق، لذا قد قررت وزارة الرياضة بالعمل على إيقاف كل الأنشطة والفعاليات والاحتفالات والتي يكون المقرر العمل على تنفيذها أثناء فترة الحداد، كل ذلك يكون من دون الأنشطة الأساسية في الرياضة.

تابع المزيد: نيس الفرنسي يوقف نجم منتخب الجزائر بسبب "معاداة السامية"

دور وزارة الشباب 

قد قامت وزارة الشباب بالعمل على التعميم على كل مديريات الشباب والرياضة، في كل المحافظات ولابد من الالتزام به بصورة كاملة.

وأن ذلك يأتي في ضوء الإدراك الكامل بكل مفردات المنظومة الشبابية والرياضية داخل مصر، وذلك لحرص القيادة المصرية السياسية على القيام بتقديم المساندة والدعم للقضية الفلسطينية، والوقوف إلى جانب كل الأخوة من أبناء الشعب الفلسطيني، وذلك لما يمرون به من أوقات صعبة وأيام عصيبة، فإن الهدف هنا هو إثبات أن مصر دائماً وأبداً سوف تقوم بالعمل على دعم فلسطين وشعبها وأرضها