بعد غيابه الغامض .. حقيقة عقوبة كريم بنزيما "التأديبية" في الاتحاد

بعد غيابه الغامض .. حقيقة عقوبة كريم بنزيما "التأديبية" في الاتحاد، وأثار غياب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما عن مباراة فريقه الاتحاد السعودي أمام نادي القوة الجوية العراقي جدل كبير بين الجماهير.

بعد غيابه الغامض .. حقيقة عقوبة كريم بنزيما "التأديبية" في الاتحاد

حقيقة عقوبة كريم بنزيما "التأديبية" في الاتحاد

حقق فريق الاتحاد السعودي الفوز أمام نظيره نادي القوة الجوية العراقي مساء الإثنين، وذلك بهدف واحد مقابل لا شيء ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال آسيا، للموسم الرياضي الحالي 2023-2024.

تضاربت الأنباء بشأن غياب بنزيما، حيث زعم البعض أنها عقوبة تأديبية، وأكد آخرون على معاناة اللاعب من إصابة بسيطة وتعرضه للإجهاد البدني.

تابع المزيد: ريال مدريد يريد جلب ديفيز بهذا المبلغ!

أسباب استبعاد المهاجم الفرنسي

هناك بعض الأسباب التي دفعت البعض للاعتقاد بأن استبعاد المهاجم الفرنسي من مواجهة الفريق العراقي تعود إلى عقوبة تأديبية، وتلك المعلومة التي ذكرها الإعلامي الرياضي عمر الكاملي يوم أمس.

كشف الكاملي عن النقاش الحاد الذي وقع بين كريم بنزيما والبرتغالي نونو سانتو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، وأن المدرب أخبر المهاجم الفرنسي كريم بنزيما بأنه لم يكن يريد التعاقد مع من الأساس.

صحح الإعلامي المعلومات الخاطئة المنتشرة، حيث صرح في برنامج الديوانية بأنه ذكر أن هناك نقاش حاد بين المدرب واللاعب، واعتذر عن هذه المعلومة لأنها معلومة خاطئة تماما، وأكد عمر الكاملي على أن العلاقة بين بنزيما وسانتو جيدة وخالية من المشاكل، وأن شائعة استبعاد اللاعب من مباراة الاتحاد والقوة الجوية يعود لرؤية فنية من المدرب البرتغالي.

سمح ريال مدريد للاعب الفرنسي بإنهاء عقد سنك كاملة مبكرا بعدما وافق الفرنسي على الانتقال إلى نادي الاتحاد السعودي، وقد حصد النجم الحاصل على جائزة الكرة الذهبية لأحسن لاعب في العالم، 25 لقب مع ريال مدريد بينها 5 ألقاب للدوري الإسباني، وانضم بنزيما البالغ من العمر 35 عام إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد صيف العام الحالي، في عقد لمدة 3 مواسم.