مباراة الجزائر و مصر في أعلى المبارايات الودية يوم الاتنين 16 أكتوبر

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم عن مباراة الجزائر و مصر في أعلى المبارايات الودية يوم الأتنين 16 أكتوبر وهذا حيث أن المباراة سوف تقام في أبو ظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

مباراة الجزائر و مصر في أعلى المبارايات الودية يوم الاتنين 16 أكتوبر

مباراة الجزائر و مصر في أعلى المبارايات الودية

أكد الاتحاد المصري لكرة القدم بإقامة المباراة الودية بين المنتخب المصري والمنتخب الجزائري، وهذا في التوقف الدولي القادم والذي سوف يكون خلال شهر أكتوبر الحالي، كما أنه أشار إلى أنه تم تعديل موعد المباراة لكي تكون مناسبة مع ارتباطات النادي الأهلي، كما قال الاتحاد الجزائري في البيان الخاص به، أنه خلال التوقف الدولي في شهر أكتوبر لـ عام 2023، واستعداداً لـ خوض التصفيات الخاصة بـ كأس العالم لـ 2026 في نوفمبر.

وأيضاً كأس أمم أفريقيا كوت كوت ديفوار في 2023، يلعب منتخب الجزائر مباراتين تكون وديتين وذلك ضد كاب فيردي ومصر على الترتيب، كما أنه أضاف أن مباراة كاب فيردي سوف تكون في يوم الخميس الموافق 12 أكتوبر وهذا سوف يكون على ملعب الشهيد حملاوي بـ قسنطينة، ومن ثم يتجه الفريق إلى أبو ظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة ليواجه منتخب مصر في يوم الإثنين الموافق 16 أكتوبر.

اقرأ أيضًا: هل يزيد عدد أجانب الدوري السعودي في يناير؟

الجزائر ومصر لـ المباريات الودية

هذا ويشار أن منتخب الجزائر فاز في آخر مباراة ودية له والتي قد خاضها أمام بطل ونجم أفريقيا، وهو المنتخب السنغالي، والتي كانت بـ نتيجة (1/0) على أرض المنتخب السنغالي، وعلى النظير فقد خسر منتخب مصر في المباراة الودية الخاصة به الأخيرة أمام منتخب تونس في مدينة القاهرة، وذلك بـ نتيجة (3/1)، وقد حسم منتخب مصر ومنتخب الجزائر التأهل الخاص بهما وذلك إلى كأس أمم أفريقيا والتي يكون المقرر إقامتها في شهر يناير المقبل.

 وإلى هنا نكون قد وضحنا لكم العديد من المعلومات عن مباراة الجزائر و مصر في أعلى المبارايات الودية يوم الاتنين 16 أكتوبر والتي يتساءل عنها الكثير.