موعد مباراة بيرو ضد الأرجنتين فى تصفيات أمريكا الجنوبية والقناة الناقلة

موعد مباراة بيرو ضد الأرجنتين فى تصفيات أمريكا الجنوبية والقناة الناقلة حيث أنه من المتوقع أن يشارك ليونيل ميسي في اللقاء ، حيث أنه قد شارك كبديل في هذه المباراة السابقة ضد منتخب باراجواي، حيث أنه يسعى لقيادة منتخب بلاده إلى الفوز الرابع وذلك للابتعاد بالصدارة عن منتخب البرازيل بشكل أقرب المنافسين.

حيث أنه يقبع منتخب بيرو في المركز قبل الأخير، حيث كان ذلك برصيد يصل إلى نقطة واحدة من تعادل مع باراغواي في الجولة الأولى، وكان ذلك أيضاً قبل أن يخسر من البرازيل وتشيلي.

موعد مباراة بيرو ضد الأرجنتين فى تصفيات أمريكا الجنوبية والقناة الناقلة

موعد مباراة بيرو ضد الأرجنتين

حيث كان ليونيل ميسي قد سجل هدفين وقاد الأرجنتين إلى فوزها الرابع تواليًا في تصفيات أمريكا الجنوبية التي تعتبر مؤهلة إلى مونديال 2026 في كرة القدم، وذلك كان على حساب مضيفتها البيرو بنتيجة 2-0 الثلاثاء، وتمت هزيمة البرازيل وخسارتها الأولى كانت على أرض الأوروغواي بهدفين في ليلة إصابة نجمها نيمار.

ومن ثم قد رفع ميسي، أفضل لاعب في العالم سبع مرات، رصيده الدولي مع بطل العالم إلى ما يصل  106 أهداف، بعدما هزّ الشباك مرتين في الدقيقتين 32 و56 على استاد ناسيونال في العاصمة ليما، ومن ثم يحلق منتخب الأرجنتين في صدارة هذا الترتيب الخاص بالمجموعة الموحدة، مع 12 نقطة، وذلك في مقابل 7 للأوروغواي التي أصبحت ثانية بفارق هذه الأهداف عن البرازيل وفنزويلا.

تابع المزيد: غزل المحلة يتعادل مع WE " سلبيا " بالشوط الأول بدورى المحترفين

أبرز المراكز التي احتلتها بيرو والأرجنتين

حيث قامت الأرجنتين باحتلال عدة مراكز منها الآتي:

  • حيث تنطلق مباراة بيرو وأيضا الأرجنتين في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم اليوم الأربعاء الموافق يوم 18 أكتوبر 2023، وسوف يكون ذلك في الساعة 5:00 ص بتوقيت مصر، ومن ثم يقدم سبورت 360 متابعة حية لكافة أحداث وتفاصيل المباراة لحظة بلحظة، حيث يحتل بيرو المركز التاسع برصيد يصل إلى 1 نقطة.
  • حيث خاض 4 مباريات فاز في مباراة وأيضًا تعادل في مباراة واحدة وخسر في 3 مباريات
  •  بينما يحتل الأرجنتين المركز الأول برصيد يصل إلى 12 نقطة، حيث أنه قد لعب 4 مباريات ومن ثم فاز في 4 مباريات وكذلك تعادل في  مباراة واحدة وخسر أيضاً في  مباراة واحدة.
  • من ثم قد تقابل الفريقان 12 مرة، وقد فاز بيرو في  مرة واحدة ومن ثم فاز الأرجنتين في 8 مباريات، بينما قد تعادل الفريقان في 4 مباريات.

في ختام المقال تناولنا الحديث عن موعد مباراة بيرو ضد الأرجنتين فى تصفيات أمريكا الجنوبية والقناة الناقلة وعن المراكز التي احتلتها