ما هو موقف رباعي الميلان من المشاركة أمام اليوفينتوس ضمن مباريات الدوري الإيطالي

أعلنت بعض المصادر الصحفية عن موقف رباعي الميلان من المشاركة أمام اليوفينتوس بعد الإصابات المتتالية التي تعرض لها نجوم الفريق لوفتوس تشيك وكالولو وأوكافور وكرونيش أثناء فترة التوقف الدولي الأخيرة قبل قيام الفريق الإيطالي بمواجهة تشيلسي خلال هذا الموسم.

موقف رباعي الميلان من المشاركة أمام اليوفينتوس

موقف رباعي الميلان من المشاركة أمام اليوفينتوس

أعلن مسئول بارز في فريق ميلان الإيطالي أن اللاعبين يسيرون بشكل جيد في البرنامج التأهيلي المخصص للعلاج بعد التعرض للإصابة وأنه من المقرر العودة قريبا للمشاركة في مباريات النادي واستكمال المنافسة على الدوري الإيطالي حتى انتهاء الموسم.

وأكدت بعض المصادر الموثوقة أنه من المقرر مشاركة الرباعي في مباراة الفريق القادمة مع اليوفنتوس في جولته القادمة، ولكن ليس من المؤكد أن يكون أي منهم في التشكيلة الأساسية للمباراة وأنه من المتوقع جلوسهم على دكة الاحتياطي حتى يتم تعافيهم بشكل كامل.

وضعت الإصابات المتتالية التي تعرض لها أربعة من أكبر نجوم فريق الميلان الإيطالي المدير الفني للفريق في مأزق كبير فيما يتعلق بإمكانية استكمال مباريات الفريق ضمن مسابقات الدوري الإيطالي بنفس الكفاءة مع وجود 4 غيابات مؤثرة في النادي مع تخوفات حول مصير مباراة اليوفنتوس القادمة.

تابع المزيد: الهلال يُعلن إصابة نيمار بقطع في الرباط الصليبي

غيابات اليوفنتوس أمام الميلان

في المقابل يعاني فريق اليوفنتوس أيضا من بعض الغيابات المؤثرة أمام الميلان في المباراة القادمة، فبحسب التصريحات الصحفية لجريدة توتو سبورت فقد أكدت أن هناك أيضا أربعة غيابات في الفريق أبرزها استبعاد اللاعب الفرنسي بول بوجبا من مباريات الدوري بعد أن تم استبعاده بسبب اتهامه بتناول المنشطات.

كما تغيب عن مباريات النادي أليكس ساندرو وماتيا دي تشيليو وأيضا فيديريكو كييزا بسبب الإصابة.

بالإضافة إلى ذلك فهناك بعض الشكوك حول مشاركة الظهير الأيمن للفريق اللاعب دانيلو بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها والتي قد تمنعه من المشاركة في المواجهة ضد الميلان، كل هذه الغيابات تؤدي إلى وجود مأزق حقيقي لكل من الفريقين ولا يدري أحد حتى الآن ما هو مصير المباراة بعد هذه الغيابات المؤثرة من نجوم كبار في الفريقين.