إليك تفاصيل صدمة الموسم .. الهلال يُعلن إصابة نيمار بقطع في الرباط الصليبي

صدمة الموسم .. الهلال يُعلن إصابة نيمار بقطع في الرباط الصليبي هذا ما تم إعلانه من قبل إدارة نادي الهلال بشكل رسمي عن التعرض البرازيلي نيمار جونير لقطع الرباط الصليبي والغضروف، وإليك أهم التفاصيل.

صدمة الموسم .. الهلال يُعلن إصابة نيمار بقطع في الرباط الصليبي

الهلال يُعلن إصابة نيمار بقطع في الرباط الصليبي

صرح نادي الهلال عن تعرض نيمار لإصابة خلال مباراة منتخب البرازيل ضد نظيره أوروجواي بساعات الأولى بصباح اليوم الأربعاء الموافق 18/10/2023 بمنافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 ولم يستطع استكمال اللقاء حتى يخرج بديلًا.

ونشر نادي الهلال بيان رسمي عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي بإصابة نيمار بقطع في الرباط الصليبي وقال خلال المنشور أوضحت الفحوص الطبية تعرض اللاعب الكبير بأسيا نيمار جونير لقطع في الرباط الصليبي والغضروف وعليه أن يجري عملية جراحية وبرنامج علاجي يتم تحديد المدة بعد العملية.

ومن المقترح بأنه سيغيب عن الملاعب لمدة لا تقل عن 9 أشهر وهذا يعني بأنه الموسم قد انتهى مع الهلال، وأصيب اللاعب بعد توقيعه مع نادي الهلال 63 يوم ولعب بهم 5 مباريات وسجل هدف واحد وصنع 5 أهداف

اقرأ أيضًا: أخر أخبار تحقيق ضد نجم منتخب الجزائر بتهمة "الدفاع عن الإرهاب"

مشوار نيمار جونير

ولد في عام 1992 في البرازيل، ويلعب في المنتخب البرازيل ونادي الهلال السعودي ورقمه في المنتخب 10 ورقمه في النادي 10، ويطلق عليه لاعب متعدد الاستخدامات حيث أنه يمكن اللعب كمهاجم مركزي أو مهاجم ثاني وأحيانًا صانع ألعاب.

ويعرف بمهارة عالية وسرعة وابتكار وقدرة على اللعب بالقدمين وسج الكثير من الأهداف التي لا تقل عن 100 هدف في 3 أندية مختلفة، ساعد نادي سانتوس البرازيلي في الفوز ببطولتين متتاليتين من بطولة باوليستا وكأس البرازيل وكوبا في عام 2011.

وحصل على أفضل لاعب في أمريكا الجنوبية مرتين متتاليتين في عامي 2011 و2012، ثم انتقل إلى برشلونة كجزء ثلاثي هجومي مع ميسي وسواريز وفاز بثلاثية مكونة من دوري إسباني وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا في 2014-2015.

واحتل مركز 3 بجائزة الكرة الذهبية في عام 2015 وحصل على الثنائية المحلية بعام 2015-2016.