تين هاج يدافع عن أندريه أونانا

تين هاج يدافع عن أندريه أونانا، قد دافع المدرب الهولندي المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد عن الحارس الكاميروني بعد تعرضه للانتقادات، أشار المدرب أنه متأكد من قدرات اللاعب، أظهر ذلك في برشلونة وأياكس وإنتر ميلان لذا فهو متأكد من أنه سوف يقدم أداء رائع مع الفريق.

تين هاج يدافع عن أندريه أونانا

دافع المدرب الهولندي إريك تان هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد عن الحارس الكاميروني أندريه أونانا، وذلك بعد تعرضه لبعض الانتقادات بسبب أدائه بالفترة الأخيرة، وقال تين هاج أن الانتقادات لن تؤثر فيه، ووضح أن أندريه أونانا سوف يقدم أداء أفضل بكثير وأنه سوف يتقدم، فيجب على أندريه أن يصنع مستقبله من خلال تقديم عروض أفضل.

عودة الكاميروني من التوقف الدولي

عاد اللاعب الدولي الكاميروني من فترة التوقف الدولي ويأمل في مساعدة مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز الثاني على التوالي بالدوري الإنجليزي أمام شيفيلد يونايتد، وبالرغم من اعترافه الشخصي، أنها لم تكن تلك هي البداية التي كان يريدها في مسيرته مع فريق مانشستر يونايتد.

يتفهم المدير الفني في حاجة اللاعب المزيد من الوقت للتأقلم مع كرة القدم الإنجليزية، فقد واجه بيتر شمايكل وديفيد دي خيا بعض الصعوبات في أيامهما الأولى في النادي قبل المضي قدما في ترسيخ اسميهما بين أساطير مانشستر يونايتد على مر العصور.

تابع المزيد: قائمة بأقوى المنتخبات المرشحة للفوز بلقب كأس أمم أفريقيا 2024

الانتقادات التي تعرض لها بعض اللاعبين

حافظ شمايكل على نظافة شباكه في 4 مباريات قبل أن يتعرض لانتقادات شديدة بعد مباراة ويمبلدون، وقد تلقى دي خيا أيضا الانتقادات بسبب أدائه ضد مانشستر سيتي في مباراة الدرع الخيرية والمباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز 2011/2012، قبل أن يتناوب مع ليندجارد على مركز حراسة المرمى أثناء موسمه الأول.

ويؤمن مدرب الفريق أن أونانا عليه إظهار عقليته وقوته التي أظهرها سابقا في تجربته في أياكس وإنتر، وأكد المدرب أنه سوف يقدم أداء أفضل في المباريات القادمة، حيث يحتاج كل لاعب فترة تأقلم ولكن عليه أن يتقدم، ومع ذلك فإن حراس يونايتد الكبار أيضا لم يبدأوا بشكل جيد جدا.